منوعات

بجوارب تحمل وجه ترامب ولها شعر مستعار.. حاكم لويزيانا يستقبل الرئيس الأمريكي

اعرف من أين يمكنك شراء تلك الجوارب

وكالات

استقبل حاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونغيسر، بطريقة فريدة من نوعها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لدى وصوله، الثلاثاء، إلى الولاية.
كان نونغيسر، الذي ينتمي إلى الحزب الجمهوري الحاكم، يرتدي جوارب تظهر وجه الرئيس الأمريكي، أضاف إليها خصلات شعر مستعار تشبه شعر ترامب وعلقها في أعلى الجوارب.
وفي لقطة وثقتها عدسات المصورين، مدّ الحاكم قدمه ليظهر جانبا أكبر من “جوارب ترامب”.

ونشر موقع “ذا هيل” الأمريكي المقرب من الكونجرس صورة تجمع بين ترامب وحاكم الولاية، تبيّن كيف يظهر حاكم ولاية لويزيانا للرئيس الأمريكي، صورته على الجوارب التي يرتديها وقد علتها فروة رأس تشبه شعر ترامب.

وأبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سعادته بارتداء حاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونجيسر، جوارب تحمل صورته مصحوبة بشعر يماثل شعره الأشقر المتطاير الذي لطالما كان مصدر تباهيه في عدد من المناسبات.

وبدا ترامب مبتسماً وهو يشير إلى الجوارب التي كان يرتديها نونجيسر، في اللقاء الذي جمعهما عند بحيرة تشارلز عقب وصوله إلى ولاية لويزيانا.

وتتوفر الجوارب التي تصنعها شركة “غومبول بوديل” على موقع التجارة الإلكتروني الشهير “أمازون”، وفق موقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.

ووصل ترامب إلى لويزيانا من أجل الحديث في منشأة لتصدير الغاز الطبيعي المسال، إضافة إلى مناقشة البنية التحتية الخاصة بالطاقة.

ولاقت هذه الصورة رواجاً كبيراً في وسائل الإعلام الأمريكية، كما لفت موقع “ذا هيل” المقرّب من الكونجرس إلى أن حاكم الولاية المنتمي للحزب الجمهوري والمؤيد لترامب ارتدى “جوارب ترامب” لتحية الرئيس.

وبينما رحبت مواقع داعمة لترامب بارتداء حاكم ولاية لويزيانا هذه الجوارب، سخرت وسائل الإعلام المناوئة له من هذا التصرف، مبدية استغرابها لاحتفاء الرئيس بصورته حتى لو كانت مرسومة على جوارب غريبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق