منوعات

بالفيديو| مواصفات متوقّعة لهواتف آيفون الثلاثة الجديدة

iPhone قد يتخلّص أخيرًا مِن زر “Home” وستكون جميع النماذج الثلاثة كاملة الشاشة

المصدر: businessinsider

ترجمة: إسراء رمضان

من المحتمل أن تعلن شركة Apple عن 3 هواتف جديدة هذا العام، وتشمل الأنباء حول الهواتف الجديدة التغييرات في العرض والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي.

ويقول موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي إن iPhone قد يتخلص أخيرا من زر “Home” وستكون جميع النماذج الثلاثة كاملة الشاشة، مثل iPhone X الذي صدر في العام الماضي.

وستحتوي جميع الهواتف الجديدة على كاميرا TrueDepth التي تمكن الجهاز من عمل البصمة بالوجه “Face ID”.

وسيحتوي هاتف واحد على شاشة LCD، في حين سيكون هناك هاتفان آخران في مستوى أعلى، مع شاشات AMOLED الأكثر تكلفة، حيث تتميز شاشات AMOLED بألوان أكثر ثراءً من شاشات LCD، وتميل إلى استخدام طاقة أقل.

ووفقا للموقع، من المفترض أن يستبدل إصدار الـLCD جهاز iPhone 8 وسيُطلق عليه اسم “iPhone” فقط دون رقم، ويقال إنه يحتوي على شاشة مقاس 6.1 بوصة بدرجة وضوح من 320-330 PPI.

كما أن أحد الهواتف الأخرى سيكون بنفس حجم جهاز iPhone X، وقد يحتفظ بهذا الاسم، وسيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 5.8 بوصات مع دقة، بينما تحتوي الشاشة الأخرى على شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع دقة تبلغ 480-500 PPI، ويمكن أن يطلق عليه iPhone X Plus.

وعن خيارات التخزين الممكنة، يُقال إن طرازات AMOLED تحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وطراز LCD يحتوي على 3 جيجابايت، وقد تدعم الطرازات الأعلى Apple Pencil.

قد تتضمن الهواتف كابل USB-C ومحول طاقة USB-C 18W مع ​​جميع الهواتف، وهذا من شأنه تمكين الشحن السريع.

ويشاع أن iPhone LCD يبدأ من 699 دولارًا إلى 749 دولارًا، وسعر جهاز “5.8” بسعر 899 دولارًا إلى 949 دولارًا، وربما يبدأ سعر طراز “6.5” بنحو 999 دولارًا.

ومن المحتمل أن تطرح Apple الطراز الجديد في أوائل سبتمبر، وفقا لـ”بيزنس إنسايدر”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق