رياضةفيديو

بالفيديو: من بركات إلى سيسيه.. أهداف اللحظات القاتلة في الكرة المصرية

زحمة- أقوى 10 أهداف في اللحظات القاتلة للكرة المصرية

يعرض زحمة مجموعة من أشهر أهداف اللحظات القاتلة في تاريخ الكرة المصرية بداية من هدف أبوتريكة الشهير في الصفاقسي أيضاً عام 2006 و مروراً بهدفين لهادي خشبة في مرمي كولومبيا في أوليمبياد عام 1992 وحتى هدف متعب الذي هز أرجاء

ستاد القاهرة في مرمى الجزائر في تصفيات كأس العالم عام 2010.

محمد الصباغ

فاز نادي الزمالك أمس على فريق الصفاقسي التونسي بهدف للاشئ، سجله المهاجم عبد الله سيسيه في الوقت القاتل من المباراة. و بذلك جمع الأبيض أول ثلاث نقاط في مشوار مجموعات الكونفدرالية. و بذلك يتقاسم الصدارة مع أورلاندو بايرتس من جنوب إفريقيا الذي فاز على ليوبار من الكونغو بهدف أيضاً.

هدفي هادي خشبة في مرمي كولومبيا حين فازت مصر 4-3 في أوليمبياد برشلونة عام 1992. كانت مصر متأخرة 3-2 حتى سجل خشبة هدفين في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

الاهلي و الصفاقسي 2006: فاز الاهلى بهدف نظيف بعد أن كان كأس دوري أبطال إفريقيا في قريب من لاعبي الصفاقسي لتعادلهم في القاهرة 1-1.

الإسماعيلي و الأهلي موسم 99- 2000: سجل محمد بركات هدفاً قاتلاً في الأهلي بعد أن كانت النتيجة 3-3 ليقرب الدوري من نادي الزمالك في هذا الوقت

الزمالك وسموحة موسم 2011-2012: سجل شيكابلا هدفاً جميلاً ليحفظ للزمالك 3 نقاط في الدقية الثالثة من الوقت بدل من الضائع

مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010: سجل عماد متعب هدف في الوقت بدل الضائع لتفوز مصر 2-0 و يلعب الفريقين مباراة فاصلة في السودان.


الأهلى والزمالك 2007: فاز الأهلي بالمباراة 4-3 بعد وقت إضافي لكن الهدف الثاني للأهلى سجله محمد أبو تريكه في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني ليتعادل الفريقين 2-2 و يتجهوا للوقت الإضافي.

 

الأهلي وطلائع الجيش موسم 2008-2009: كانت المباراة تتجه للتعادل والذي سيهدي بطولة الدوري لنادي الإسماعيلي لكن لاعب الدراويش السابق أحمد فتحي سجل للأهلي في الدقيقة 92 ليفوز الأهلي بالمباراة  ويتجه الأحمر لمباراة فاصلة ضد الإسماعيلي لتحديد بطل الدوري.

الأهلي وسيوي سبورت: كانت المباراة سلبية حتى سجل عماد متعب هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 95  ليحصد لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه عام 2014

الأهلي والزمالك موسم 2010: لعب الزمالك مباراة في غاية القوة و تقد بثلاثة أهداف لهدفين حتى استطاع لاعب الأهلي محمد بركات تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 92 ليمنع الأبيض من الفوز

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق