سياسةفيديومجتمع

بالفيديو: كفيل كويتي يعرّي مصريا ويعذّبه.. ووزيرة الهجرة ترد

بالفيديو: كفيل ييعرّي مصريا ويعذّبه.. ووزيرة الهجرة ترد

قال موقع “انفراد” إن أحد القراء أرسل إليهم فيديو يظهر اعتداء كفيل يدعى أبو عبد الله، على شاب مصري، يعمل لديه في متجر لأجهزة المحمول في منطقة العزيزية بالكويت.

ويظهر الفيديو اعتداء الكفيل على الشاب بعد أن قام بخلع ملابسه كاملا، واعتدى عليه بالضرب بالعصا وبالأيدي، وسبه بأبشع الألفاظ البذيئة وصعقه بصاعق كهربائي.

وتداولت رواية أن الشاب يعمل لدى الكفيل في متجر لبيع أجهزة المحمول الجديدة والمستعملة، فدخل عليه أحد الزبائن يريد استبدال هاتفه المستعمل بآخر جديد، لكنه اتضح في ما بعد أن الجهاز المستعمل تالف ولا يعمل، وهو ما جعل الكفيل يطالبه باسترجاع الجهاز أو تعذيبه.

على جانب آخر، وفي أول رد رسمي من مصر، قالت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنها تتواصل مع السلطات الكويتية للتأكد من صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من فيديو يظهر اعتداء مواطن كويتي على شاب مصري بعد أن أجبره على خلع ملابسه واعتدى عليه بالضرب.

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة، في بيان صحفي، أنها تتواصل مع وزير الداخلية للتأكد من صحة الفيديو من خلال الأجهزة الأمنية ومكافحة جرائم الإنترنت باستخدام الأجهزة التقنية لمعرفة تاريخ الفيديو ومصدره وساعة تحميله ورقم السيرفير وتحديد مكان تصويره، للوقوف على مدى صحته، مؤكدة أن الدولة تحمي وتكفل حقوق مواطنيها بالخارج ولا تقبل بأي شكل من الأشكال إهانتهم.

وقالت مكرم: “لن نتسرع في النتائج قبل التأكد من صحة الفيديو المتداول”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق