بالفيديو.. فتاة تنقذ شابًا مخطوفًا في مدينة نصر

فيديو: يارا شاهدت الشاب المخطوف في السيارة وظنت أنه فتاة

على غرار أفلام الإثارة والمغامرة، شهدت شوارع مدينة نصر مساء أمس، مطاردة تستحق الوقوف وعلامات استفهام، حول مجموعة ملثمين قاموا بخطف شاب سوري، ولاذوا بالفرار بسيارتهم، لكن لحسن الحظ لم تكتمل الجريمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو نشرته فتاة تدعى يارا علاء الدين وكانت برفقة أسرتها، في شارع حسنين هيكل في منطقة مدينة نصر عند العطار الهندية، ولاحظت في أثناء استقلالهم سيارة والدها سيارة يقودها ملثمون ومقاومة من شخص مقيد بداخلها، في البداية ظنت أنها فتاة مخطوفة، ونبهت والدها، فقاموا بمطاردتهم والصراخ وطلب الاستغاثة من المارة.

وبعد ملاحقتهم وتعرضهم لبعض الكدمات والإصابات تمكنوا بمساعدة الآخرين من التضييق على السيارة التي يقودها الملثمون وقاموا بتلقينهم (علقة موت) بعد محاصرتهم وإجبارهم على الوقوف، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت وأخذت أقوال الأسرة، وقبضت على المختطفين، وأطلقت سراح المختطف واكتشفوا أنه شاب من أصول سورية وليست فتاة.

وطالبت يارا عبر صفحتها بالحذر والحرص في أثناء السير في الشارع من عصابات الخطف، وقالت إن الخطف لم يعد قاصرا على الأطفال أو الفتيات، لافتة إلى أنها لاقت استجابات من المارة ومساعدتها في إيقاف الملثمين.

اقرأ ايضاً :   «سارة حجازي"..اعتداءات في "حجز السيدة".. مصر في دقيقة
غادة قدري

غادة قدري