إعلامفيديو

بالفيديو: عُذر أقبح من سبّ ..فيلم هابط بين الإبراشي والسبكي

 الابراشي وصف السبكي بأنه “بلطحي في زي سينمائي”.. والسبكي رد: “بلطجي مين يا ***”

زحمة –

تعرض الإعلامي وائل الإبراشي، أمس السبت، لموقف محرج خلال تقديم برنامجه “العاشرة مساء” على شاشة قناة “دريم2″، عندما هاجمه أحمد السبكي موجها له سبابا بذيئا على الهواء.

وبدأ الأمر بمشادة على الهواء بين أحد الضيوف الموجودين في الاستديو، والمخرج كريم السبكي خلال مداخلته الهاتفية مع البرنامج حول طبيعة الأفلام السينمائية التى تقدمها شركة السبكي، التى تشهد إقبالا واسعا في دور العرض ونقدا لاذعا من نقاد سينمائيين.

وعرض برنامج “العاشرة مساء” مقطع فيديو لطفلة ترقص وهى تحمل سلاحا أبيض في فمها، وحمّل أحد ضيوف البرنامج مسؤولية انتقال هذه الافعال إلى الأجيال الجديدة إلى أفلام السبكي وصناعها.

وبدأ كريم السبكي في الرد لكن ظهر صوت أحمد السبكي قائلا: “العيب مش عليه (الضيف) العيب عليك أنت يا وائل يا إبراشي عشان عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته.. وتستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا”. فرد الإبراشي: “ح انتظر ايه من بلطجي في زي سينمائي؟!”، وهنا عاجله السبكي قائلا: بلطجي مين يا *** “.

وكان الاعلامي وائل الابراشي تعرض لاعتداء بالأيدي من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين خلال زيارته لنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن وفد الاعلاميين المرافق للرئيس السيسي.

انقطع الاتصال لكن سرعان مع عاد كريم السبكي للاتصال بالبرنامج مجددا، في محاولة للاعتذار. وقال للإبراشي: “أنا اللى كنت بكلمك والصوت اللي خرج مكنش موجهة لحد عندك ولا موجه لك شخصيا.. دا كان صوت في الخلفية”.

 كان المنتج محمد السبكي قد صدرت عنه ألفاظ خارجة العام الماضي خلال برنامج على قناة “روتانا” الفضائية مع المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق