رياضة

بالفيديو.. صلاح يتألّق ويُسجِّل وميسي يعود ويخسر.. ورونالدو ينتصر

شاهد أهداف الأحد الكروي الساخن

زحمة

أحرز محمد صلاح هدفا رائعا من مرتدة سريعة جدا في فوز ليفربول الهام على فولهام في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، وبعد 12 ثانية فقط من إلغاء هدف لفولهام بداعي التسلل أحرز صلاح هدفا من هجمة مرتدة انفرد على إثرها بالحارس وافتتح أهداف ليفربول، وفي الشوط الثاني سجل شاكيري هدفا آخر لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 2/صفر وليصل إلى المركز الأول برصيد 30 نقطة قبل أن يفقده لاحقا بفوز مانشستر سيتي الكبير على اليونايتد 3/1 ليتربع السيتي على القمة برصيد 32 نقطة، بينما جاء تشيلسي ثالثا برصيد 28 نقطة بعد تعادله مع إيفرتون.

شاهد هدف صلاح

وفي مباراة مجنونة شهدت عودة ليونيل ميسي من الإصابة في ذراعه، لقي فريقه برشلونة خسارة كبيرة على ملعب الكامب نو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ريال بيتيس.

ولا يزال برشلونة رغم الخسارة يحتل المركز الأول في الدوري برصيد 24 نقطة متقدما بنقطة واحدة على كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد وآلافيس.

شاهد ملخص المباراة والأهداف

وفي الدوري الإيطالي حقق يوفنتوس فوزا مهما على ميلان بهدفين نظيفين أحرزهما ماندزوكيتش وكريستيانو رونالدو، ليستمر فريق السيدة العجوز في التربع على قمة الدوري برصيد 34 نقطة ومتفوقا بست نقاط على أقرب ملاحقيه نادي نابولي.

شاهد الملخص والأهداف

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق