أخباررياضة

بالفيديو: صلاح يتألق بهدفين في سباعية ليفربول ضد ماريبور

بالفيديو: سباعية تاريخية لليفربول في دوري الأبطال وصلاح نجم المباراة

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على منافسه ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف مقابل لا شيء خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب “لودسكى فرت”، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.
وجاء الهدف الأول للريدز في الدقيقة الرابعة عن طريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، بعدما تلقى تمريرة رائعة من النجم المصري الدولي محمد صلاح.

وسدد فيليب كوتينيو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13، بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من قائد الفريق جيمس ميلنر.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول له والثالث لليفربول، في الدقيقة 19، بعدما رد له روبرتو فيرمينو “أسيست” الهدف الأول.

وفي الدقيقة 40 أضاف صلاح الهدف الرابع للريدز والثاني له في المباراة، بعدما تلقى تمريرة من البرتو مورينو، وكان أسرع لها من روبرتو فيرمينو.

وضاعف فيرمينيو من معاناة ماريبور في الدقيقة 54 بعدما سجل الهدف الخامس بعدما تلقى كرة عرضية من كوتينيو ليضعها المهاجم البرازيلي برأسه داخل الشباك.

وخرج محمد صلاح من الملعب في الدقيقة 57 بعدما قرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إجراء أول تبديلاته ليدفع بشامبرلين بدلاً منه.

وأجرى كلوب ثاني التبديلات في الدقيقة 64 من المواجهة بعدما دفع بدانيل ستوريدج بدلاً من فيرمينيو من أجل إراحته هو الآخر استعدادا لمباريات الدوري الإنجليزي.

وسجل تشامبرلين أول أهدافه بقميص ليفربول منذ الانتقال إليه في الانتقالات الماضية عندما أضاف سادس أهدافه في المواجهة مع الدقيقة 86 بعد تمريرة من ستوريدج انفرد بسببها بالمرمى ليضعها في الشباك.

ووصل محمد صلاح بذلك لهدفه الثامن مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، إضافة إلى صناعته 3 أهداف، من بينهم الهدف الذي صنعه الليلة لفيرمينو.

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمشاركة صورة للنجم المصري المحترف في صفوفه محمد صلاح، وذلك بعد إحرازه هدفين من خمسة أهداف في شباك ماريبور السلوفيني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق