سياسة

بالفيديو.. باسم عودة “حاملا طفلته”: “أنا مش عارف باتحاكم على إيه!”

بالفيديو.. باسم عودة “حاملا طفلته”: “أنا مش عارف باتحاكم على إيه!”

قال باسم عودة، وزير التموين الأسبق في حكومة محمد مرسي: “أنا مابعتش جزر مصرية لبلد تاني علشان أتحاكم، وكل مواطن مصري ليه حقه وليه كرامته وليه إنه ياخد العدالة في بلده 100%”.

وأضاف “عودة”، في أثناء محاكمته في قضية “فض اعتصام رابعة العدوية”: “هو إنتم بتحاكموني عشان خليت زيت عباد الشمس بـ3 جنيه وتكلفته ع الدولة 9 جنيه”، متسائلًا: “هو أنا بِعت جزر مصرية لبلد تانية؟”.

وخاطب عودة القاضي قائلاً: “لي 4 جلسات لم أتمكن من مخاطبتكم، فلماذا أنا موجود هنا؟”، كما طالب القاضي بسعة الصدر. أنا مش عارف باتحكام على إيه؟

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد سمحت للمرة الأولى، بدخول أطفال إلى حرم منصة المحكمة؛ حيث تمكنت ابنة باسم عودة من الالتقاء بوالدها بحرم منصة المحكمة، كما تمكنت ابنة المتحدث باسم جماعة الإخوان الدكتور أحمد عارف من الالتقاء بوالدها داخل حرم المنصة.

وقررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلي وفتحي الرويني تأجيل محاكمة 738 متهما، من بينهم المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع، والمتحدث الرسمي باسم الإخوان أحمد عارف، في هذه القضية إلى جلسة 21 مايو الجاري لاستكمال فض الأحراز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق