رياضةفيديومنوعات

بالفيديو: “أقوى 5 دخلات في “راسلمانيا 31

بالفيديو: آندر تايكر وستينج وتربل إتش ضمن أقوى خمس دخلات في “راسلمانيا 31”

triple-h-terminator-wrestlemania-31

إنترتاينمينت ويكلي – 

تعد “راسلمانيا” أحد أهم بطولات المصارعة الحرة التى تقام سنويا في الولايات المتحدة الأمريكية. وأقيمت بطولة هذا العام على ستاد “ليفيز” بسانت كلارا بولاية كاليفورنيا. وقد أنفق اتحاد المصارعة الكثير على نسخة هذا العام من البطولة “راسلمانيا 31”.

وشهدت البطولة الكثير من الصداقات، والخيانات، والانتصارات، والخسائر. البعض فاز بالأقاب جديدة وأخرون خسروا ألقابهم. كما ظهر ت وجوه جديدة على ساحة اللعبة التى تجتذب ملايين المشاهدين حول العالم.

شهدت “راسلمانيا 31” العديد من الدخلات المميزة والغريبة التى تمتع الجمهور وتثير حماسه.. إليكم أفضل خمس دخلات لمصارعين في “راسلمانيا 31”:

دخلة ستينج:

هى الدخلة التى طال انتظارها حيث دخل ستينج إلى ستاد “ليفيز” في هيئة الحارس لكن دون غطاء رأس، وهى الدخلة التى اعتاد الظهور بها في بطولتي WCW و TNA واخيرا في WWE. لسوء الحظ لم تنجح تلك الدخلة المميزة في حماية ستينج من الخسارة أمام تريبل إتش.

دخلة روسيف:

في “راسلمانيا 31” يمكنك ان تفعل كل شىء كي تفوز لكنك بالتاكيد لن تستطيع أن تقاوم دبابة روسيف الضخمة.

دخلة تربل إتش:

يريد تربل إتش أن يظهر للجميع أنه قادر على حسم تلك المسابقة. فقد دخل إلى الاستاد مرتديا قناع يشبه شخصية المدمر السينمائية الشهيرة و شخصية داني ماكبرايد في الفيلم الكوميدي “هذه هي النهاية”. هذه الدخلة لن تتكرر مرة أخرى.

دخلة آندر تاكر:

يقوم آندرتاكر في دخلته بنشر الإضاءة وقرع الأجراس الالكترونية لإخافة منافسيه.

دخلة رومان راينز:

الدخلة غمرتها الألعاب النارية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق