بالفيديو: أسينسيو “المنتقم” يمزق برشلونة ويهدي السوبر إلى ريال مدريد

رفض برشلونة شراء أسينسيو بسبب خلاف مالي بسيط

 

عن يورو سبورت

واصل النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو جوهرة نادي ريال مدريد الإسباني سلسلة أهدافه الرائعة في شباك نادي برشلونة بعدما تمكن من إحراز هدف جديد في الشباك الكتالونية في مباراة الإياب ببطولة السوبر الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

ووضع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي كامل ثقته في النجم الشاب الذي نجح في إثبات ذاته بشكل كبير وتألق بشكل كبير.

وانتهت المباراة بفوز الريال بالمباراة والسوبر بنتيجة 2/صفر بعد أن أحرز كريم بنزيمة الهدف الثاني ليفوز الريال بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5/1

هذا وألقت صحيفة سبورت الكتالونية اللوم على إدارة نادي برشلونة وذلك بسبب التفريط في التعاقد مع اللاعب عندما كان يمثل نادي ريال مايوركا قبل ثلاث سنوات.

 

وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص البلوغرانا عام 2014 عندما أوشكت المفاوضات بين الناديين على النهاية بإنتقال اللاعب للنادي الكتالوني

هذا وأدت بعض الخلافات المالية البسيطة الى إنسحاب برشلونة من دائرة المفاوضات لضم اللاعب بعدما توصلا لإتفاق لضم اللاعب مقابل 4.5 مليون يورو ولكن المقابل الخاص بالمتغيرات أدت لفشل إنتقال اللاعب في النهاية.

الأعلى قراءة لهذا الشهر

  1. كيف تشترك في "صراحة"؟ | زحمة
  2. لا يصلح زوجًا إذا لم يتحدَّث بشأن تلك الأمور الستة | زحمة
  3. علميا: ما هي "المدة الطبيعية" للممارسة الجنسية؟ | زحمة
  4. 8 أشياء لن يفعلها الرجل الناضج أبدًا | زحمة
  5. بالفيديو: أغنية ديسباسيتو " DESPACITO" تهز العالم وتحسن اقتصاد بورتوريكو | زحمة
اقرأ ايضاً :   الرئيس التونسي يطلب السماح للمسلمة بالزواج من غير المسلمين

هذا ورفضت الإدارة الكتالونية دفع 4.5 مليون يورو في أسينسيو بينما قامت بدفع 5.5 مليون يورو مقابل ضم دوغلاس الذي لم يظهر كثيراً في مباريات البلوغرانا وها هو أسينسيو ينتقل لريال مدريد ويقدم مستويات مبهرة.