زحمة

بالفيديو.. أديل لبيونسيه: “We fu**ing adore you”!

 

بالفيديو.. أديل لبيونسيه: “We  fu**ing adore you”!

زحمة- رويترز
إعداد: فاطمة لطفي

اكتسحت النجمة البريطانية أديل-  بتحقيقها انتصارًا مفاجئًا على المغنية الأمريكية بيونسيه –  جوائز جرامي الموسيقية، وذلك بفوزها بأكبر ثلاث جوائز وهي “أفضل ألبوم” و”أفضل أغنية مسجلة” و”أغنية العام” في حفل جوائز جرامي الموسيقية لعام 2017 يوم الأحد.

وبفوزها بجوائز جرامي الخمسة التي رشحت لها عن ألبومها 25 وأغنيتها “ Hello”  أصبحت  آديل بذلك أول فنان يفوز بالجوائز الثلاث الكبرى مرتين في تاريخ جرامي بعد فوزها بها في عام 2012 عن ألبومها 21.

وأديل التي كانت تتنظر مولودًا في  الحفل نفسه قبل خمسة أعوام، رأت أن بيونسيه، الحامل في توأمين الآن، الأحق بالفوز منها حيث قالت أديل:” شعرت أن هذا وقت بيونسيه لتفوز”، أثناء حديثها للصحفيين بعد أن بدت المغنية التي تحظى بمسيرة 15 جائزة جرامي مدهوشة من فوزها.

وقالت أديل لبيونسيه:” نحن مغرمون بكِ” . “We Fu*ing adore * you”. 

نتيجة بحث الصور عن ‪Adele sweeps Grammy awards in upset victory over Beyonce‬‏

وقالت أديل خلال كلمتها أثناء تسلمها الجائزة :” شكرًا لكم، أشكركم من كل قلبي. منذ خمس سنوات من يومنا هذا، عندما كنت هنا آخر مرة، كنت حاملًا أيضًا ” في إشارة إلى بيونسيه التي تنتظر ميلاد توأمين” ولم أكن أعلم، وفزت بالجائزة بعدها بفترة وجيزة، واكتشفت بعدها بوقت قصير وكان ذلك أكبر نعمة في حياتي”.

” وفي حملي، وخلال الوقت الذي كنت أصبح فيه أمّا، فقدت الكثير من نفسي، وكافحت، ولازلت أكافح لأكون أمًا. والأمر صعب. لكن أعاد لي الفوز الليلة الشعور بنفسي، وكأن جزءا مني قدعاد إلي مجددًا”.

” لكن لا يسعني قبول هذه الجائزة، أشعر بالتواضع والامتنان الشدي، فنانة حياتي هي بيونسيه، وألبوم “Lemonade” هو عمل هائل، كان الألبوم جميلًا جدًا، ويغذي الروح، تمكنا من رؤية جانب آخر لكِ لا تسمحين لنا في العادة برؤيته ونقدر لك ذلك، وجميعنا هنا نعشقك، أنت النور لنا”.

اقرأ ايضاً :   البهاق: للأبيض ألوان كثيرة (صور)

وأضافت أديل بتأثر بالغ:”والطريقة التي جعلتني أنا وأصدقائي نشعر بها جعلتنا أكثر ثقة في كل شيء، وجعلتهم يدعمون أنفسهم وأنا أحبك بشدة، كنت وسأظل دائمًا. جامي أقدركم، مديري زوجي وابني أنتم السبب لما أقوم به شكرًا جزيلًا، شكرًا جدًا لكم جميعًا”.

وحسب بي بي سي، انتشر بعد ذلك أن المغنية البريطانية  كسرت الجائزة عن غير عمد ومنحت جزءًا  لـ بيونسيه.

أديل تغني “Hello” الأغنية الفائزة بجائزة جرامي 2017 في حفل الجوائز

كانت المغنية بيونسيه، 35 عامًا، قد قادت ترشيحات جرامي بتسع جوائز عن ألبومها “Lemonade” الذي يتناول قضايا العرق والمساواة بين الجنسين والخيانة، لكنها فازت بجائزتين فقط أمس الأحد، الأمر الذي أحبط آمالها في الفوز بجائزة جرامي أفضل ألبوم في العام للمرة الأولى في تاريخها.

وتنتظر بيونسيه ميلاد توأمين، حيث أعلنت الخبر بشكل مفاجئ قبل 12 يومًا، وارتدت أثناء الحفل ثوبًا ذهبيًا شفافًا وغنت عدد من الأغاني الراقصة مثل ” Love Drought” و”Sandcastles”.

وكان الفائز الكبير الآخر في الحفل هو نجم الروك البريطاني الراحل ديفيد بوس الذي فاز بخمس جوائز جرامي عن ألبوم “Blackstar” آخر ألبوماته. ولم يحصل بوي أثناء حياته على أي جائزة جرامي عن ألبوم أو أغنية منفردة.

وفاز أيضًا المغني دريك بجائزتي جرامي عن أغنيته “هوتلاين بيلنج” لكن لم يتمكن من حضور الحفل لقيامه بجولة غنائية في انجلترا.

وارتدت كاتي بيري شارة على ذراعيها كتب عليها “اصمد” وغنت “Chained to the Rhythm” وكتبت خلفها عبارة “نحن الشعب” الجملة الافتتاحية في الدستور الأمريكي، وأثار عرض الجملة موجة من التصفيق دفعت الحضور للوقوف أثناء تقديم الأغنية، ومن كلمات الأغنية “نعتقد أننا أحرار”.

وبدأ جيمس كوردن، مقدم العرض، الحفل قائلًا:” استمتعوا لأن هذا الحفل هو الأفضل، ومع الرئيس ترامب لا نعرف ما الذي سيأتي بعد”.

اقرأ ايضاً :   إخلاء للجزيرة وحظر لشيماء ..أخبار النهاردة في 30 ثانية



الأعلى قراءة لهذا الشهر