فيديومجتمع

بالفيديو:اعتداء الشرطة على “قتيل الوايلي”..وابنة الضحية: الضابط “ابن نائب”

بالفيديو.. اعتداء الشرطة على “قتيل الوايلي”..وابنة الضحية: الضابط “ابن نائب”

انتشر أمس مقطع فيديو لرجال أمن يعتدون على مواطن ويقتادونه إلى سيارة شرطة، واتهمت ابنة المواطن المعتدى عليه بالفيديو والذي توفي لاحقًا أحد الضباط بقسم الوايلي بقتله. وتزامن ذلك مع تصريحات لشهود عيان بمنطقة العباسية يؤكدون فيها أن شرطة قسم الوايلي اعتدت على المواطن حسين فرغلي 61 عامًا، فجر الأربعاء لإجباره على الخروج من ورشته لخلاف مع مالك قطعة أرض بجوارها، مما أسفر عن مقتله.

وصل فرغلي إلى قسم طوارئ مستشفى دار الشفاء بالعباسية بعد الواقعة جثة هامدة. وتجمع العشرات من أهالي الوايلي احتجاجًا على قتله على يد أحد رجال الشرطة. وكشف التقرير الطبي للمستشفى تعرضه لكدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسده، وأنه عانى من توقف عضلة القلب وضيق التنفس.

من جانب آخر، نفى مصدر أمني مقتل المواطن على أيدي الشرطة، وأكد أن فرغلي لقي مصرعه بعد اشتباكات بين عائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض بالمنطقة التي يقطنون بها.

وفي مداخلة هاتفية أمس خلال برنامج مانشيت، الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة أون تي في، قالت نجلة القتيل وتدعى ”رحمة“ إن والدها قتل داخل قسم الوايلي بعد تعذيب أحد الضباط له بسبب رفضه التنازل عن قطعة الأرض التي بنى عليها ورشته.

وقالت إن الضابط المسؤول عن قتل والدها هو نجل أحد أعضاء مجلس الشعب عن دائرة باب الشعرية، وهو الذي ظهر بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق