ثقافة و فنمجتمع

ملك البوتكس .. قتلته صورة ساخرة

انتحر “ملك البوتكس” بعدما “دمرته” صورة سخرت منه في برنامج تلفزيوني

fredric-brandt-botox-plastic-surgeron-unbreakable-kimmy-schmidt__oPt

زحمة..  (رويترز) – قالت الشرطة يوم الاثنين إن اخصائيا في الأمراض الجلدية بولاية فلوريدا الأمريكية اشتهر باسم “بارون البوتوكس” انتحر على ما يبدو فيما ذكرت صحيفة ميامي هيرالد أنه كان مستاء من تصويره بطريقة ساخرة في برنامج تلفزيوني أذيع في الآونة الأخيرة.

وأفاد تقرير عن الحادث أنه تم استدعاء الشرطة في ساعة متأخرة من يوم السبت إلى منزل الدكتور فردريك برانت في ميامي وعثر على الرجل البالغ من العمر 65 عاما مشنوقا بسلك ومنشفة حول عنقه.

وكان التعليق الوحيد لمسئولة الدعاية الخاصة به، جاكى تراكتينبيرج، هو أن موته جاء “بعد مرض”.

وقالت سوزان بيجاتش المتحدثة باسم الطبيب إن برانت كان يقضي وقته في ممارسته لعمله كطبيب بين نيويورك وميامي وعلاج مشاهير من بينهم مادونا وكيلي ريبا.

Dr+Frederic+Brandt+Kelly+Ripa+Co+Hosts+Dr+x91uxd3_EKpl

وأضافت أن برانت كان يعاني من حالة اكتئاب حادة رغم أن كثيرا من المرضى الراغبين في الاستفادة من أحدث وسائل العلاج للبشرة وكذلك شركات الدواء التي تختبر منتجات جديدة كانت تسعى وراءه.

وقال تقرير الشرطة إنه كان يخضع للعلاج وقت وفاته وكان يعالجه طبيب نفسي.

وكتب كاتب مقالات في صحيفة ميامي هيرالد على حسابه الشخصي على موقع تويتر نقلا عن مصادر لم يذكرها بالإسم أن برانت  كان “مدمراً ” على ما يبدو بسبب مقارنته بالشخصية التى يلعبها الممثل مارتن شورت في برنامج ” Unbreakable Kimmy Schmidt”  الساخر الذى أذاعته قناة نتفليكس الشهر الماضي، وهو من انتاج تينا فاى وروبرت كارلوك .

ولم يتسن على الفور الاتصال بمتحدث باسم القناة للتعليق

 

article-brandt-0406

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى