العالم في 60 ثانية

الموصل: داعش تحفر البيوت و”الأجرة” على السكان..العالم في 60 ثانية

حول العالم في 60 ثانية

نقلت الوكالة الفرنسية عن سكان في الموصل العراقية أن تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي “داعش” يقوم بحفر ثقوب في جدارن منازلهم بالإكراه، ثم يجبر السكان على دفع أجرة الحفر للعمال، وقال السكان إن التنظيم الإرهابي يجبرهم على دفع 7 آلاف دينار عراقي يوميا(حوالي 5 دولارات) لعمال الحفر .

وقد تمكنت قوات الأمن العراقية من إكمال السيطرة على الجانب الشرقي من مدينة الموصل وأنهت مرحلة مهمة من العمليات العسكرية التي بدأتها في 17 اكتوبر 2016 ضمن عملية ضد معاقل الجهاديين في البلاد.

الموصل
الموصل

وتلقت إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب نكسة جديدة اليوم،  حين رفضت   محكمة الاستئناف الاتحادية في الولايات المتحدة الطعن الذي تقدمت به إدارة ترامب في قرار قاض اتحادي بوقف مؤقت لقرار حظر سفر مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة والمهاجرين إلى الولايات المتحدة.

مؤيدو ترامب
مؤيدون لترامب يدافعون عن قرار الحظر

ونفت دولة الكويت تقريرا  إعلاميا قال إنها فرضت حظر سفر على رعايا عدة دول أغلب سكانها من المسلمين وهو تقرير أشاد به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على فيسبوك.

 

وتراجعت إيران عن قرار منع فريق مصارعة أمريكي من الدخول بعد قرار المحكمة الاستئنافية الأمريكية تجميد “حظر ترامب”

إيران تتراجع عن قرار منع فريق مصارعة أمريكي من الدخول وتبين السبب

 

وفي الرياضة حقق فريق نابولي فوزا هائلا في الدوري الإيطالي حين تغلب على فريق بولونيا 1/7 ، وشهد الشوط الأول وحده  خمسة أهداف وطرد لاعب من كل فريق وإهدار ركلة جزاء

Photo
سجل ماريك هامشيك ثلاثة أهداف “هاتريك” لصالح نابولي

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى