رياضة

باسم مرسي : وداعا للزمالك

باسم مرسي إلى أوروبا في يناير

زحمة

استطاع نادي الزمالك أمس أن يفوز على نادي النجم الساحلي التونسي بثلاثية نظيفة على الرغم من طرد مدافع الفريق علي جبر بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة. كان الفريق الأبيض قريباً جداً من تسجيل الهدف الرابع والصعود للمباراة النهائية لكن الوقت لم يسعف الفريق ليودع البطولة بسبب هزيمته السابقة في تونسب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. سجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم (كهربا) ،هدفين، ومدافع النجم غازي بالخطأ في مرماه.

وعقب المباراة أعلن مهاجم الزمالك باسم مرسي نيته الرحيل عن الفريق في يناير من أجل الاحتراف في أوروبا وقال ”انتظر عرض أوروبي في يناير.. عملت اللي عليا لنادي الزمالك“.

وأضاف في حديثه مع مقدم البرامج ولاعب الزمالك السابق، خالد الغندور، إنه لا يعلم ما إذا كان سيستمر مع الزمالك للمشاركة في بطولة إفريقيا القادمة والمشاركة إن أمكن في كأس العالم للأندية.

من الجدير بالذكر أن مرسي قد تلقى العديد من العروض من أندية أوروبية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، لكن الزمالك كان ينافس على الدوري وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية مما جعل من المستحيل التخلي عن هداف الفريق. من أبرز العروض التي كان قد تلقاها مرسي هو عرض نادي غرناطة الإسباني في سبتمبر الماضي قبل أيام من غلق باب القيد، لكن تم تأجيل مناقشته إلى شهر يناير المقبل.

كما كانت هناك اتصالات في سبتمبر أيضاً بين أندية دينامو موسكو الروسي وبازل السويسري، لكنها لم تكن عروضاً رسمية. ويتضمن عقد اللاعب شرطاً جزائياً قيمته مليون ونصف المليون يورو. وذكرت تقارير أن النادي الأبيض لن يتخلى عن مهاجمه الأول وأبرز عناصره إلا بعرض لا يقل عن 3 مليون يورو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق