مصر في دقيقة

بابا الفاتيكان: آتي إليكم كصديق ورسول.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الثلاثاء 25 إبريل 2017 

FotorCreated

زحمة 

وجه البابا فرانسيس بابا الفاتيكان رسالة للشعب المصري، قال فيها إنه سيأتي إلى القاهرة هذا الأسبوع “كصديق ورسول سلام”، ومن المقرر أن يصل البابا فرانسيس إلي القاهرة يوم الخميس المقبل، في أول زيارة له، والتي تستمر حتي يوم السبت، كما يشمل جدول زيارته لقاء بينه والرئيس السيسي، ومشاركته في مؤتمر للسلام، وتُختتم الزيارة بقداس يقيمه مع البابا تواضروس الثاني.

 البابا فرانسيس بابا الفاتيكان

وانطلق اليوم من مدينة الإسماعيلية مؤتمر الشباب الذي يعقده الرئيس السيسي شهريًا، بدأه السيسي بجولة بحرية في قناة السويس بصحبة عدد من الشباب المشاركين في المؤتمر، ويستمر هذا المؤتمر لثلاثة أيام.

 الرئيس السيسي يقوم بجولة بحرية في قناة السويس على هامش مشاركته في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية، 25 أبريل 2017.

أفرج قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، الثلاثاء، عن 1118 سجينا، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم (167 /2017) الخاص بالإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.

مجدي عبدالغفار - صورة أرشيفية

اتهمت شيماء عبدالعاطي شقيقة إيمان عبدالعاطي صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم الطبيب الهندي مفظل لاكادفا وطاقم المستشفى الهندية بخداعها والنصب عليها واستغلال الحالة الصحية لشقيقتها لتحقيق شهرة إعلامية على حسابها، من جانبه رد الطبيب في تغريدة على تويتر قائلًا “إنه سيستمر في علاج إيمان والدعاء لها”.

,

وجه نادي فياريال الإسباني الدعوة إلى ناصر ماهر، لاعب الأهلي المُعار إلى صفوف بتروجيت، لخوض فترة معايشة بالنادي، وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن  إن الإدارة، قد تلقت دعوة من جانب فياريال لخوض فترة معايشة من اسبوع إلى 10 أيام للوقوف على مستواه قبل الشروع في المفاوضات الرسمية من النادي القاهري.

ناصر ماهر

مقالات ذات صلة

إغلاق