مجتمع

بأكبر مبلغ في تاريخها.. مجهول يفوز بجائزة اليانصيب الأيرلندية

يحصل الفائز على شيك بقيمة 175.475.380 يورو

فاز صاحب بطاقة يانصيب بيعت في أيرلندا الثلاثاء، بمبلغ 175 مليون يورو خلال سحبه جوائز يانصيب “يورو مليونز”، وهو أكبر مبلغ يحصل عليه شخص في اليانصيب في تاريخ أيرلندا.

وقالت ميريام دونوه المتحدثة باسم اليانصيب الوطني في أيرلندا الشمالية، إن المنظمة لن تستطيع الكشف عن مكان المتجر الذي بيعت فيه البطاقة، لعدة أيام، حيث تعمل الإدارات غالبا على حماية سرية هذه المتاجر لأسباب يرجّح أنها أمنية.

تضيف ميريام: “إنه الفوز الرابع عشر لجوائز اليانصيب في أيرلندا وحدها”، مشيرة إلى أن أكبر فائز أيرلندي بالجائزة في السابق كانت دولوريس ماكنمارا، من مدينة ليمريك، وحازت 115 مليون يورو عام 2005.

وفي شهر يناير الماضي، فاز زوجان من أيرلندا الشمالية بجائزة اليانصيب الأوروبية وحصلا على مبلغ 115 مليون جنيه إسترليني، كما فازت بطاقات فرانسيس وباتريك كونولوي، من كاونتي داون، في السحب الذي جرى في أول يوم من العام الجديد وكان ذلك رابع أكبر فوز بالجائزة في المملكة المتحدة والأكبر على الإطلاق في أيرلندا الشمالية.

من جانبه وصف ديرموت غريفين رئيس مجلس إدارة اليانصيب الوطني، الفوز بـ”المُدهش وقياسي” لجوائز مسابقة اليانصيب الوطني.

ونصح ديرموت اللاعبين بفحص بطاقاتهم، وإذا كانوا من الفائزين عليهم التوقيع على الجزء الخلفي للبطاقة، وحفظها في مكان آمن، والاتصال بالمقر الرئيسي لليانصيب الوطني، مؤكدا على أنه سيتم الاتصال بهم وإرشادهم من خلال إجراءات إعلان الفوز.

ويحصل الفائز على شيك بقيمة 175.475.380 يورو.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق