رياضةسياسة

انفجارات تستهدف حافلة “بروسيا دورتموند”..إصابة بارترا وإلغاء مباراة موناكو

أ

بارتا
بارتا

دويتش فيلله، وكالات، العربية نت

 

قررت خلية الأزمة في ملعب دورتموند الألماني مساء اليوم إلغاء المباراة المقررة بين بروسيا دورتموند و موناكو في دوري أبطال أوروبا بعد تفجيرات قرب حافلة الفريق اللألماني كانت في طريقها إلى الملعب، حيث اصيب لاعب دفاع الفريق مارك بارتا بجروح طفيفة.

وكان  نادي بوروسيا دورتموند الألماني قد أعلن  أن مباراة فريقه مع ضيفه موناكو الفرنسي التي كانت مقررة مساء الثلاثاء(11 نيسان) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أرجئت إلى يوم غد الأربعاء بعد انفجارات استهدفت الحافلة التي كانت تقل لاعبيه. قبل أن يتقرر إلغاؤها

وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع “تويتر”، أن  حافلة دورتموند تعرضت لانفجار ثلاث “عبوات ناسفة” في طريقها من الفندق إلى الملعب، ما أدى إلى إصابة شخص أوردت تقارير صحافية انه المدافع الاسباني مارك بارترا.

وقال المتحدث باسم الشرطة غونار فورتمان: “انفجرت 3 عبوات ناسفة عندما تحركت الحافلة” من الفندق الى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي، مشيرا الى ان نوافذ الحافلة تحطمت وأصيب اللاعب بارترا في داخلها بجروح.

وأفادت صحيفة “بيلد” الألمانية ان المصاب هو المدافع الدولي الاسباني بارترا (26 عاما)، الذي نقل، حسب وسائل الاعلام،  الى المستشفى بسبب اصابة في ذراعه

مقالات ذات صلة

إغلاق