ثقافة و فن

“انتهاكات الشاطئ” تُلهم ليندسي لوهان برنامجها الواقعي الجديد

كانت ليندسي على هذا الشاطئ مع خطيبها، وتعرضت للضرب

Yahoo

كشفت ليندسي لوهان، الممثلة الأمريكية عن مصدر إلهامها وراء عملها في برنامج تليفزيون الواقع “Lindsay  Lohan’s Beach Club” الذي بُث أمس الثلاثاء ليلاً في الولايات المتحدة على شبكة “أم تي في”.

وفي هذا الإطار تقول الممثلة البالغة من العُمر حوالي 32 عامًا إنها تريد أن تخلق لها مكانًا يُمكن أن يشعر فيه الجميع “بأمان”، بعد الحادثة التي تعرضت من خلالها لإساءة  وتسبب فيها خطييها السابق الملياردير الروسي، إيجور تاراباسوف.

“كنت في علاقة مضطربة للغاية، كنت في مكان مختلف في حياتي، وبدلاً من بكائي أو ينال مني الغضب، فضلت امتلاك هذا الشاطئ يومًا ما لأنني أرغب في أن يشعر الجميع بالأمان”.. كلمات رددتها لوهان خلال حلقة العرض الأول.

ومن هنا، فقد قدم شريكها بانوس سبينتوز، مزيدا من التفاصيل حول إلهامها بهذا البرنامج: “قبل ثلاث سنوات، كانت ليندسي على هذا الشاطئ مع خطيبها، وتعرضت للضرب، وقالت إنها تريد أن تتذكر الشاطئ كمكان ممتع وليس العكس”.

وبالعودة لعام 2016،  أعربت أنه في إحدى مقابلاتها أن تاراباسوف ألحق بها الإساءة في مناسبات وأوقات متعددة.

وأوضحت لوهان “أدرك الآن إنكِ لا تستطيعين البقاء في علاقة لمجرد الحُب”، مُشيرة إلى أنه لا يوجد أمرأة تتعرض للضرب وتبقى مع شخص إلا إذا كان مُستعدًا للاعتذار عما ارتكبه”.

ويُذكر أن الحلقة الأولى لبرنامج Lindsay  Lohan’s Beach Club عرضت في الولايات المتحدة الأمريكية، والحلقة الثانية اليوم الأربعاء، ستعرض في المملكة المتحدة، في الساعة 10 مساءً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق