سياسة

انتخابات “طراوة”.. صور

رش مياه ولجان على البحر وناخب “دخل بجماره”

زحمة

 

لم يخل اليوم الأول من الانتخابات البرلمانية من بعض اللقطات الطريفة، نسبة الإقبال حتى فترة الظهيرة كانت 1,19%. وذلك على الرغم من الاستعداد والمجهودات الكبيرة ـ مثلما فعل سكرتير عام محافظة سوهاج الذي قام برش فناء إحدى المدارس بالمياه استعداداً لوصول الناخبين.

فقام المهندس شعبان قنديل سكرتير المحافظة برش فناء مدرسة ”الثانوية العسكرية“، وصرح أنه يؤدي واجبه تجاه وطنه، و“ولن أنتظر وصول العامل ليقوم بتلك المهمة”.

وفي مدينة الغردقة تم تخصيص 4 لجان فرعية تطل على البحر الأحمر مباشرة  وذلك لاستقبال الناخبين.

 

أما في دمنهور فقد خرج رجال الأمن بالكشوف الانتخابية من اللجنة ليقوم الأنبا باخوميوس،مطران البحيرة ومطروح والمدن الخمس الغربية، بالتصويت وهو بداخل سيارته.

وفي إحدى لجان أوسيم قام السيد محمود ،أحمد المصوتينن بالذهاب إلى اللجنة الانتخابية بمدرسة صيدا راكباً حماره، ومنعه رجال الأمن من الدخول إلا بعد ترك الحمار خارج اللجنة. وقال محمود ”أنا جاي من الغيط وخايف على الحمار من السرقة.“

 

وفي لجنة مدرسة الشهيد عاطف الإسلامبولي الابتدائية بالبدرشين محافظة الجيزة، أصرت بعض السيدات على عدم التصويت لأي مرشح في الانتخابات البرلمانية، وقالت فردوس هلال لـ”الوطن”، “لن انتخب أي من مرشحي البرلمان معرفهمش”، مشيرة إلى أنها لن تصوت إلا للرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما قام أحد المواطنين بدخول لجنته الانتخابية بملابس رياضية على شكل علم مصر.

فيما ارتدت سيدة مسنّة علم مصر واصطحبت معها حفيداتها إلى اللجنة الانتخابية

كما كان أغلب المقبلين على التصويت من كبار السن

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق