إعلامسياسةمنوعات

انتخابات تورونتو: البورنو يتحدى المخدرات!

 

 نجمة البورنو نيكي بينز  التي مثلت في 217 فيلما تخوض انتخابات تورنتو في مواجهة العمدة روب فورد متعاطي الكوكايين وعدو المثليين

 

روب فورد ونيكي بنز

هيثر شاول – إندبندنت

ترجمة: منة حسام الدين

 

أعلنت ممثلة الأفلام الإباحية الكندية، نيكي بنز، عزمها رسمياً خوض الانتخابات على منصب رئيس بلدية تورونتو المقرر عقدها في أكتوبر المقبل، لتواجه بذلك رئيس بلدية تورونتو الحالي  روب فورد الذي تحيطه العديد من الفضائح .

كان “فورد” محتجزاً في مستشفى لإعادة التأهيل منذ بداية مايو الماضي، بعد انتشار فيديو يظهره يتعاطى الكوكايين، كما تم تسريب مقطع صوتي يخصه، يقول فيه السياسي الكندي تعليقات عنصرية، وجنسية، وأخرى متعلقة بخوفه من مثليّ الجنس.

ومن المنتظر أن تكون نيكي بنز، التي ظهرت في 217 فيلم للكبار، هي المرشحة الخامسة والخمسين في انتخابات بلدية تورونتو هذا العام، وذلك بعد محاولة فاشلة للتسجيل في الانتخابات، قامت بها الأربعاء الماضي، عندما رفض المسؤولون قبول رقم رخصة القيادة الخاصة بها.

من جانبها، تروج نيكي بنز لنفسها على أنها ستكون  “رئيس بلدية تورونتو الأكثر إثارة”، كما أنها اختارت أن تنصح المواطنين بالتصويت لصالحها باستخدام شعار “بيع فورد من أجل بنز”.

الملصق الدعائي لنيكي بنز

وخلال حديثها لصحيفة “تورنتو صن” ، وعدت “بنز” أن تنقل صناعة أفلام الكبار إلى تورونتو”، وقالت :”  سأجلب الكثير من الأرباح للمدينة، إذا استطاع روب أن يفعل ذلك، فأنا أستطيع أن أفعل ذلك أيضاً”.

أما “فورد” فاعترف العام الماضي وبعد أشهر من الإنكار، بتعاطيه الكوكايين وهو ثُمِل، وجاء اعتراف “فورد” بعد أن قالت الشرطة إنها حصلت على فيديو يظهر فيه وهو يتناول مخدرات.

وقد واجه فورد سلسلة من الفضائح خلال العام الماضي، من بينها أنه ثمل  أثناء وجوده في مكان عام، فضلاً عن ظهوره وهو يهدد بالقتل في أحد الفيديوهات.

وعلى الرغم مما سبق، ترى بنز أن فورد هو أكبر منافس لها في الانتخابات المقرر اقامتها في السابع والعشرين أكتوبر، وقالت:”سوف يخسر،  لكنني أشعر بأن لديه فرصة جيدة للوصول إلى  جولة الإعادة في الانتخابات”.

من ناحيته، وصف “فورد” تجربته في مستشفى إعادة التاهيل بالـ”مذهلة”، وقال إن فترة وجوده فيها ذكرته بـ”معسكرات كرة القدم”، بالإضافة إلى كون تلك افترة فرصة له للتعامل مع ماضيه والتعلم من نفسه.

“فورد” ادعى أيضاً أنه استغل فترة إقامته في تلك المستشفي في الاستعداد للانتخابات المقبلة، وأضاف: ” بالتأكيد أنا عائد و سأحقق هدفي“.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق