مجتمع

انتحر من أعلى برج القاهرة.. ما قصة بطل الحادث المأسوي؟

 

كشف مصدر داخل برج القاهرة، التفاصيل الحزينة لانتحار شاب مصري، بإلقاء نفسه من أعلى البرج في الزمالك، وقال المصدر إن شابين في منتصف العشرينيات، حضرا إلى برج القاهرة وصعدا إلى الأعلى، ويبدو أن أحدهما، ويحمل شهادة جامعية في الهندسة، اتخذ قرارًا بالانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية. وقفز من أعلى البرج.

 وأشار المصدر، إلى أن الشاب الثاني أصيب بصدمة عصبية بعد مشاهدة سقوط صديقه من الارتفاع الشاهق، حيث تتحفظ عليه النيابة باعتباره الشاهد الأساسي للواقعة، لحين استجوابه.

أول صور لطالب الهندسة المنتحر.. وصديقه: كان مواظبا على الصلاة

من المنتحر؟

قالت مصادر أمنية، إن الطالب المنتحر من أعلى برج القاهرة، مساء السبت، يدعى ن.م، وتخرج العام الماضي من قسم الهندسة الطبية بجامعة حلوان، وحصل على تقدير تراكمي جيد جدا، ويقيم بمدينة نصر.

وقررت نيابة قصر النيل، انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة طالب هندسة حلوان المنتحر من أعلى برج القاهرة، لبيان سبب الوفاة، وموافاة النيابة بنتيجة تقرير الصفة التشريحية.

 وقال شهاب الدين أحد أصدقاء المتوفى، إنه كان مواظبا على الصلاة وكان متفوقا في دراسته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارا بمصرع شاب قفزا من أعلى البرج، حيث تم تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهلية المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق