أخبارمجتمع

انتحار شاب أسفل عجلات مترو المرج القديمة

النيابة تنتقل لمعاينة موقع الحادث.. والمترو يصدر بيانا

زحمة

ألقى شاب بنفسه أمام قطار رقم 119 فب أثناء دخوله محطة المرج القديمة، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وتم إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي، وتم استخراج الجثة، وعودة حركة القطارات لطبيعتها بعد تأخيرها 10 دقائق.

وانتقل العميد محمد الشربيني، مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق لمحطة المرج، لمعاينة الحادث، وتبين أن الشاب في النصف الأخير من العقد الثاني، ولا يحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويته.

وقال العميد محمد الشربيني، إنه قام بمعاينة ومشاهدة كاميرات المراقبة بالمحطة، وتبين أن الشاب ألقى بنفسه أمام القطار، وتم عمل محضر بالواقعة، وتم نقل جثة الشاب إلى مستشفى المرج، ويجري حاليا التحقيق في الحادث بمعرفة النيابة العامة.

وانتقل محمد عرجاوي، وكيل نيابة المرج، لمعاينة واقعة انتحار شاب ألقى بنفسه أمام قطار بمحطة مترو المرج القديمة.
من جانبها، قالت الشركة المصرية لتشغيل وإدارة مترو الأنفاق إن قائد القطار رقم 119، بالخط الثاني لمترو الأنفاق، فوجئ في أثناء دخوله محطة المرج القديمة، بإلقاء شاب نفسه أمام القطار، ما أدى لدهسه ومصرعه على الفور. وأضافت الشركة، في بيان، اليوم الأحد، أنه على الفور جرى إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي لاستخراج الجثة وعودة حركة القطارات لطبيعتها بعد 10 دقائق، شهدت تأخيرًا في الحركة.

وأضاف البيان، أنه بمطالعة كاميرات المراقبة، اتضح أن الشاب يبلغ من العمر 17 عامًا، وألقى بنفسه أمام القطار، ولا يحمل بطاقة أو أي مستندات تدل على هويته.

وأوضحت شركة المترو أن الحركة لم تشهد تعطلًا سوى 10 دقائق فقط؛ لرفع آثار الجثة من على القضبان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق