أخبارسياسة

انتحار سيدة تحت عجلات المترو بعين شمس.. الحالة الرابعة في شهر ونصف الشهر

سيدة تلقي بنفسها أمام عجلات المترو

زحمة

قالت شركة المترو إن سيدة ألقت بنفسها أمام أحد قطارات الخط الأول في أثناء دخوله محطة عين شمس اتجاه حلوان مما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

وبحسب بيان الشركة، تم إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزى، وتم استخراج الجثة وعودة حركة القطارات لطبيعتها بتأخير 10 دقائق.

وتم عمل محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، إن سيدة مجهولة ألقت بنفسها أمام أحد قطارات الخط الأول في أثناء دخوله محطة عين شمس اتجاه حلوان، ما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.

وأضاف “عبدالهادي”، في بيان اليوم، أنه جرى إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي.

وذكر المتحدث باسم المترو، أنه تم استخراج الجثة، وعادت حركة القطارات لطبيعتها بتأخير 10 دقائق.

جرى عمل محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ولم تكن السيدة أول المنتحرين تحت عجلات المترو، فخلال الشهر ونصف الشهر الماضيين شهدت مصر 4 حالات انتحار تحت عجلات المترو.

اقرأ أيضًا: انتحار شاب أسفل عجلات مترو المرج القديمة

اقرأ أيضًا: “منتحرة مترو مارجرجس”.. هدّدت بالانتحار ولم يستمع أحد

اقرأ أيضًا: انتحار فتاة “مجهولة” تحت عجلات مترو مارجرجس

وتعليقًا على الحوادث، قال الدكتور كريم درويش، استشاري الطب النفسي والأعصاب، إن “معظم المنتحرين لا يريدون إنهاء حياتهم، ولكن مشاكلهم وآلامهم”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية سابقة أن “المجتمع لا يعترف بالألم النفسي الناتج عن المشكلات الاقتصادية والاجتماعية، ومع الأسف يتم إهماله حتى يزيد الألم ويلجأ للانتحار”.

وتابع أن “الشخص يختار الانتحار تحت عجلات المترو، حتى لا يشعر بالوجع عند إنهاء حياته، وهذا يظهر لنا مدى الألم الذي يمر به المريض”، موضحًا أنه “لا يجب التكبر على الألم النفسي، ويجب الاستماع لصاحب أي مشكلة، ونحتويه، ولو ماعرفناش نحتويه، نطلب مساعدة من طبيب أو شخص أكثر حكمة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق