“اليوم السابع” يحذف الصورة المسيئة لشادية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأحد 5 نوفمبر

القاهرة- زحمة

اليوم السابع” تحذف صورة “شادية” استجابة لطلب أسرتها

حذفت  موقع  “اليوم السابع”  صورة للفنانة شادية كان أحد مراسلي الموقع قد التقطها للفنانة الكبيرة على فراش المرض من داخل العناية المركزة، ونشرتها  “اليوم السابع، بحجة “الرد على شائعات وفاة شادية”

وكان  نشر الصورة قد أثار غضبا واسعا بين محبي الفنانة التي تعاني مرحلة متقدمة من المرض،  لتعود ” اليوم السابع” لحذف الصورة “من جميع مواقعها”، وقالت الجريدة في بيان إن قرار الحذف  “مهني وأخلاقي بحت، بنفس المقدار الذى اتسم به خبر نشر الصورة” ، ثم قالت إنها حذفتها “استجابة لطلب أسرتها”

٧٠ وفدًا رسميًا و٣٢٠٣ شابًا من جنسيات مختلفة في منتدى “شرم الشيخ”

أعلنت مصادر رئاسية أن عدد الوفود الرسمية التي ستشارك في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بلغت حتى الآن ٧٠ وفدًا رسميًا.

وأوضحت المصادر الرئاسية، أن أكثر من ٣٢٠٣ شباب من مختلف جنسيات العالم، لافتًا أن المنتدي يتضمن ٤٦جلسة، سوف يتحدث فيها ٢٢٢ متحدثًا، يمثلون ٦٤ دولة من خارج مصر ١٦٠٠ شاب، وألف شاب من مصر.

الخارجية تستدعي سفراء 5 دول احتجت على حبس حقوقي مصري

استدعت وزارة الخارجية اليوم الأحد، سفراء كل من هولندا وألمانيا وإيطاليا، وجاري استدعاء سفيري كندا والمملكة المتحدة احتجاجًا على بيان صادر عن سفارات الدول الأوروبية الخمس الجمعة الماضي، أعربوا خلاله عن “بالغ قلقهم إزاء الاحتجاز المستمر للمحامي إبراهيم متولي حجازي المدافع عن حقوق الإنسان وأحد مؤسسي رابطة “المختفين قسريًا”.

قرار جمهوري بتشكيل جهاز تنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات

اقرأ ايضاً :   وزير الصحة: التأمين الصحي هدية الرئيس للمصريين.. مصر في دقيقة

نشرت “الجريدة الرسمية” منذ قليل، القرار الجمهوري رقم 553 لسنة 2017، بتشكيل الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات لمدة 4 سنوات.

ويشكّل الجهاز التنفيذي، من المستشار علاء الدين فؤاد السيد حسن مديرا للجهاز التنفيذي، والمستشار أسامة محمد أمين غازي نائبا لمدير الجهاز، الدكتور عاطف عبدالحميد حسن نائبا، واللواء رفعت قمصان نائبا.

تقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي.. الأهلي “خاسر سييء” أمام الوداد المغربي

تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي، ضد طاقم التحكيم بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في عودة مباراة النهائي، التي انتهت مباراته للذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق، ليفوز الفريق المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصب لاعبو الأهلي ومديره الفني غضبهم على طاقم التحكيم بقيادة الجامبي باكاري جاساما، واعتبروه متسببا في خسارة الفريق للمباراة النهائية بسبب الشك في تسلل لاعب الوداد أشرف بن شرقي قبل رفع العرضية التي أحرز منها وليد الكرتي هدف الفوز للوداد المغربي.

 

 

ندى الخولي

ندى الخولي