مصر في دقيقة

اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة: النساء يتصدّرن.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 27 مارس 2018

زحمة

انتخابات الرئاسة: النساء يتصدرن.. والحشد مستمر

استمر توافد المواطنين على مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية، وتصدرت الناخبات مشهد التصويت فى اليوم الثانى، بالإضافة إلى كبار السن، وذلك فى غالبية المحافظات، فيما استمرت الأحزاب والجمعيات والاتحادات وغيرها من منظمات المجتمع المدنى، وكذلك المؤسسات والمصالح الحكومية، فى حث منتسبيها على التصويت فى الانتخابات.

 

ومحمد حفظي رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت وزارة الثقافة المصرية يوم الثلاثاء اختيار المنتج وكاتب السيناريو محمد حفظي رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين والمقررة في نوفمبر.

ومكرم محمد أحمد يعتذر عن اللفظ الخارج: كنت غاضبًا

قدم مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اعتذاره للقارئ على الوصف الذي استخدمه في مقاله له ضد جماعة الإخوان، موضحًا أنه كان غاضبًا عندما وجه هذا اللفظ للإخوان، قائلًا: اعتذاري للمشاهدين وليس للإخوان.

ووزير التعليم يستعرض جهود مصر للنهوض بالتعليم أمام اليونسكو

استعرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى، اليوم الثلاثاء، جهود الحكومة للنهوض والارتقاء بمنظومة التعليم عبر الاستفادة من التكنولوجيات الرقمية الحديثة وتحديد نوع المهارات التى يجب أن يكتسبها المعلم للاضطلاع بمهامه.

وفوز اليونان على مصر بهدف نظيف.. في آخر المباريات الودية استعدادًا للمونديال

فاز منتخب اليونان لكرة القدم، على المنتخب المصري، بهدف واحد مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الأخيرة للمباريات الودية استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق