رياضة

اليورو بالفيديو: إيطاليا تقصي حامل اللقب.. وأيسلندا تفجر أقوى المفاجآت

اليورو بالفيديو: إيطاليا تقصي حامل اللقب.. وأيسلندا تفجر أقوى المفاجآت

3087207321467049531

نجح المنتخب الإيطالي في الثأر من نظيره الإسباني بالفوز عليه بنتيجة 2-0، مساء أمس، الإثنين، بمدينو باريس في قمة مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” المقامة على الأراضي الفرنسية حتى العاشر من يوليو.

حيث أحرز هدفي إيطاليا جورجيو كيلليني في الدقيقة 33، وجرازيانو بيلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وفجر المنتخب الأيسلندي مفاجأة من العيار الثقيل بعد الإطاحة بمنتخب إنجلترا في الدور نفسه من بطولة الأمم الأوروبية، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “أليانزا ريفيير” بمدينة نيس الفرنسية.

ونجح المنتخب الأيسلندي في الصعود إلى دور الـ8 لأول مرة في تاريخها في أول مشاركة لها في البطولة القارية.

حيث بدأت المباراة سريعا بعد حصول دانيل ستوريدج على ضربة جزاء، أثر عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليسددها روني بنجاح على يمين الحارس في الدقيقة الرابعة ليعلن عن الهدف الأول.

ولم تدم فرحة الإنجليز كثيرا بالتقدم، حيث تعادل راجنار سيجوردسون لأيسلندا في الدقيقة 6 بعد تلقيه الكرة داخل منطقة الجزاء ليدرك التعادل سريعا، في أداء رائع من الجانب الأيسلندي.

واستمر الأداء الجيد من أيسلندا ونجحوا في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 18، عن طريق كولبيينن سيجثورسون بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وسط 3 من مدافعي الأسود الثلاثة، ليفشل جو هارت الحارس الإنجليزي إبعاد الكرة عن المرمى.

مقالات ذات صلة

إغلاق