رياضة

اليورو بالفيديو.. أيسلندا تفرض تعادلاً تاريخيًّا على البرتغال.. والمجر تفوز على النمسا

اليورو بالفيديو.. أيسلندا تفرض تعادلاً تاريخيًّا على البرتغال.. والمجر تفوز على النمسا

ronaldo-portugal-iceland-1

يشهد اليوم الأربعاء إقامة 3 مباريات بانطلاق الجولة الثانية من بطولة يورو 2016 في يومها السادس المقامة حاليا بفرنسا، من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، إذ سيلاقي منتخب روسيا نظيره سلوفاكيا ضمن المجموعة الثانية في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويلعب رومانيا أمام سويسرا في السادسة مساء، بينما سيلعب المنتخب الفرنسي أمام ألبانيا في التاسعة مساء.

وشهدت المجموعة السادسة بنهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2016 المقامة في فرنسا مفاجأتين بفوز المجر على النمسا وتعادل منتخب أيسلندا في أول ظهور له في البطولة مع البرتغال المرشحة لتصدر المجموعة.

وحقق منتخب المجر، الذي تأهل للنهائيات عن طريق الملحق، فوزا كبيرا على النمسا بهدفين مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين سلبيا، وفي الشوط الثاني تقدم المهاجم آدم سالاي بهدف لفريقه في الدقيقة 63.

وكادت النمسا أن تتعادل لكن حكم المباراة ألغى هدف اللاعب مارتن هينتريغر بعد أن احتسب خطأ على زميله ألكسندر دراغوفيتش الذي طرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب البديل زولتان شتيبر لتنتهي المباراة بفوز المجر بهدفين.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب أيسلندا مفاجأة في أول مشاركة له ببطولة كبيرة بتعادله مع البرتغال بهدف لكل منهما.

تقدم ناني للبرتغال في الدقيقة 31 من المباراة بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله أندريه جوميز فسدد الكرة مباشرة في شباك حارس مرمى أيسلندا.

وفي الدقيقة 50 من المباراة فاجأ بيركر بيارناسون الجميع واستغل خطأ دفاعيا من لاعب البرتغال فيرينيا وسدد الكرة في شباك حارس مرمى البرتغال محرزا هدف التعادل.

بهذه النتيجة تصدرت المجر المجموعة برصيد 3 نقاط تليها أيسلندا والبرتغال برصيد نقطة لكل منهما وتتذيل النمسا المجموعة بلا نقاط.

مقالات ذات صلة

إغلاق