مصر في دقيقة

“الوطنية للانتخابات” تكشف حقيقة مد التصويت ليوم رابع.. الأحد 22\4\2019

أهم 5 أخبار في مصر.. الأحد 22\4\2019

 

نفى المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إصدار الهيئة قرارًا بمد الاقتراع في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليوم رابع.

 

كلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بسرعة إعداد تصور متكامل بشأن إنشاء شركة وطنية للشحن والنقل البحرى، يتضمن الإمكانات التى نمتلكها وحجم التجارة المتبادل، خاصة مع دول إفريقيا، والتشريعات المطلوبة أو التى سيتم تعديلها بشأن إنشاء هذه الشركة، والموافقات والتراخيص المطلوبة، جاء ذلك خلال في اجتماع ترأسه رئيس الوزراء، اليوم، بحضور المهندس كامل الوزير وزير النقل، والفريق مهاب مميش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، والسفير أبو بكر الحفنى مساعد وزير الخارجية للشئون الإفريقية، والسفير خالد يوسف القائم بأعمال رئيس هيئة تنمية الصادرات، بالإضافة إلى مسئولى عدد من الجهات المعنية بهذا الشأن.

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، لأول مرة في تاريخ وزارة الإسكان، طرح أراض مميزة وأكثر تميزا بالنظام الإلكتروني، ويكون التخصيص بنظام أسبقية الحجز أون لاين، وليس بنظام القرعة التي كانت تستخدم في التخصيص طوال الفترات السابقة.

 

أغلقت لجان التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أبوابها أمام المواطنين في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد بعد انتهاء المدة المُحددة في ثاني أيام الاقتراع.

ذكر موقع  الوطن سبورت أن رئيس نادي الزمالك يتواصل خلال الساعات الحالية مع الجهات الأمنية من أجل حضور 50 ألف من جماهير الزمالك، في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق