الهضبة عن دينا: ده فريق الفيلم.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأربعاء 11 أكتوبر 2017

يبدو أن الهضبة عمرو دياب مصر على مفاجأة جمهوره كل بضع ساعات، فقد نشر عبر حسابه على “تويتر” صورة تجمعه بدينا الشربيني، والمخرج طارق العريان، والمؤلف تامر حبيب، والمنتج تامر حسني، وكتب تعليقًا: مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨”

وجاءت الصورة بعد انتشار مقطع فيديو للاحتفال بعيد ميلاد الهضبة بصحبة دينا الشربيني وهو ما ساهم في عودة الشائعات التي تطارد عمرو دياب ودينا الشربيني بخصوص علاقة عاطفية تربطهما.

وبمناسبة احتفالات نصر أكتوبر عقد قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية اللجان اللازمة لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، وذلك استمرارا لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم (427/2017) الصادر بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم.

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة على مسافة 168 فدانا.

وقال الرئيس في كلمة أعقبت الافتتاح: هو احنا مش من حقنا نحلم ولا إيه؟ هو عيب علينا يبقى عندنا 13 مدينة كده ولا إيه؟ خسارة فينا ولا إيه؟

وحذرت وزارة المالية فى منشور رسمى لها من استخدام الشيكات الورقية نهائيا، وذلك في إطار جهود الوزارة في تنفيذ توجه الدولة إلى النظم الإلكترونية والمالية والمحاسبية، إعمالا لقرار رئيس الجمهورية بإنشاء المجلس القومي للمدفوعات.

قضت المحكمة العسكرية الأربعاء، بإعدام 14 متهما بينهم هشام عشماوي ضابط الصاعقة المفصول بعد إدانتهم في قتل ضابطين و26 مجندا في مذبحة الفرافرة.

كانت المحكمة أحالت أوراق المتهمين في سبتمبر الماضي، إلى مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم.

وفي الرياضة كشفت صحيفة “فرانس فوتبول”الفرنسية، أن المصري محمد صلاح يعد واحدا من التشكيل الأفضل للجولة السابقة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وضمت التشكيلة كلا من:

حراسة المرمى: راندولف.

الدفاع: توريس، كيلليني، ستونز.

الوسط: سيجورسون، مودريتش، روبن، جواو ماريو.

 الهجوم: صلاح، ميسي، ليفاندوفسكي.

اقرأ ايضاً :   "مبادرة شريف قمر" للحياة تجمع مئات المتطوعين ضد الانتحار