مصر في دقيقة

النيابة: والد البطلة ريم مجدي دفعها إلى الانتحار.. مصر في دقيقة

تفاصيل أحداث اليوم في دقيقة واحدة

في تطور صادم في قضية وفاة بطلة المصارعة المصرية ريم مجدي، أمرت النيابة باستخراج جثمان ريم وتشريحه، والتحفظ على والدها، بعدما أدلت والدة ريم بتصريحات للنيابة مفادها أن مشادة كلامية وقعت بين والد ريم وابنته أثناء  التمرين قام على أثرها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل بالسيارة نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، اتهمها خلالها بالانشغال بمواقع التواصل الاجتماعي بدلا من التدريب، وقام على أثرها بلطمها على وجهها، مما دعا ريم إلى إلقاء نفسها من السيارة أثناء سيرها مما أدى إلى وفاتها. وكانت كاميرات المراقبة في طريق الإسماعيلية قد أكدت عدم وقوع حوادث سيارات في تلك المنطقة ليلة الحادث وهو التفسير الذي ذكره الأب لموت مريم.

وفي واقعة أخرى قالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الخفير الخصوصي البالغ من العمر 37 عاما الذي توفي بعد القبض عليه في أبو النمرس قد توفي بصورة طبيعية بعد إصابته بتشنجات وحالة إعياء شديدة قبل نقله إلى المستشفى نافية وفاته داخل القسم.

وفي أزمة النوبة، وافق رئيس مجلس النواب على تشكيل لجنة برلمانية لزيارة الأهالي للتعرف على ملابسات الاعتصام خاصة بعد قطع الطريق السريع أبو سمبل-أسوان، بعدما زار المشير طنطاوي المنطقة بتكليف من رئيس الجمهورية.

أما رئيس جمعية مالكي وسائقي التاكسي الأبيض فقد أكد أنه وبعد اجتماع مع محافظ القاهرة، ستصبح التعريفة الجديدة 4 جنيهات بدلا من 3، وترتفع تكلفة الكيلومتر إلى 180 قرشًا بدلا من 140، و22 جنيها لساعة الانتظار بدلا من 18.

وارتفع الدولار إلى 18 جنيها في التعاملات البنكية، وتحدد البنوك منذ 6 نوفمبر أسعار تداول العملات الأجنبية وفقا لآليات العرض والطلب عقب تعويم الجنيه يوم 3 نوفمبر.

وتوفي اليوم الفقيه الدستوري ونائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور يحيى الجمل عن عمر ناهز 86 عاما

يحيى الجمل - تصوير هبه خليفة

وعلى الصعيد الرياضي، أكد طبيب النادي الأهلي خالد محمود طلعت أن مهاجم الفريق جونيور أجاي تعرض لإصابة بسيطة لن تمنعه عن المشاركة في مباراة طلائع الجيش الأربعاء. وسجل أجاي هدفين في مباريات الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

إغلاق