أخبار

النيابة تنفذ حكم بالحبس سنة على أحمد السبكي

بعد إخلاء سبيله بكفالة في واقعة "صدى البلد"

نفذت نيابة العجوزة حكماً بالحبس لمدة سنة على المنتج السينمائي أحمد السبكي في قضية “شيك بدون رصيد” برقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000.

كانت قوات قسم شرطة الدقي، استمرت  في التحفظ على المنتج الفني أحمد السبكي، دون إخلاء سبيله عقب قرار نيابة الدقي الصادر أمس بإخلاء سبيله ونجله كريم وآخر من حرسهما الشخصي، بكفالة على ذمة التحقيق معهما في واقعة اقتحام موقع “صدى البلد” الإخباري.
وذلك بعد أن تبين من الكشف الجنائي على أحمد السبكي، أنه مطلوب لتنفيذ حكم قضائي، صادر ضده غيابيا بالحبس لمدة سنة، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد، في قضية ترجع إلى عام 2000 تحمل رقم 22/985 جنح العجوزة لسنة 2000، ومن المقرر أن يتقدم دفاع السبكي بطلب لإعادة المحاكمة في قضية الشيك، للحصول على إخلاء سبيل لموكله.

كان السبكي وبرفقته 12 شخصا اقتحموا في الساعات الأولى من صباح أمس، مقر موقع “صدى البلد”، لاعتراضه على إذاعة قناة “صدى البلد” الحلقة الأولى لأحد مسلسلاته (سوبر ميرو) الذي يُعرض الآن في موسم رمضان.

وانتقل فريق من مباحث قسم شرطة الدقي، إلى مقر “صدى البلد”، وأجرى معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وأثبتت القوات أن هناك تحطيما في عدد من مكاتب وأجهزة الموقع وإصابات بين الصحفيين والعاملين بالموقع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق