أخبار

النيابة تسمح لشادي أبوزيد بحضور جنازة والده

نيابة أمن الدولة العليا تسمح لشادي أبوزيد بحضور جنازة والده

زحمة

وافقت النيابة العامة على الطلب المقدم من شادي أبوزيد، معد برنامج أبلة فاهيتا، بتمكينه من حضور إجراءات دفن والده الذى وافته المنية مساء أمس وحضور العزاء.

وأعلن مختار منير، محامي شادي أبوزيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا، أن نيابة أمن الدولة العليا قد وافقت علي الطلب المقدم بتمكين المراسل المسجون من حضور إجراءات دفن والده والعزاء.

وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيق في القضية 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا والتي تضم كلا من أمل فتحي وشادي أبوزيد معد برنامج أبلة فاهيتا وشريف الروبي عضو حركة 6 أبريل.

وكانت أعلنت بالأمس، رولا أبوزيد شقيقة شادي عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر الحساب الرسمي لها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بابا مات”.

وجهت النيابة إلى “أبوزيد” تهما تتعلق بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية من خلال الكيانات والمنابر الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان، والانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون.

كما أسندت النيابة إليه نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق