مصر في دقيقة

النيابة “تحفظ” حق سعاد.. مصر في دقيقة

أبرز أخبار مصر في دقيقة

أمر المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، المحامي العام لنيايات جنوب المنيا، بحفظ التحقيقات في واقعة تعرية السيدة سعاد ثابت عبدالله، والمعروفة إعلاميًا، بواقعة “تعرية سيدة المنيا”، والمقيمة بقرية الكرم بمركز أبوقرقاص، وذلك لعدم كفاية الأدلة. وكان الرئيس السيسي قد وجه اعتذارا للسيدة سعاد قائلا إن “اللي غلط هايتحاسب”.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-27 19:25:06Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÿy;

ونظم عدد من طلاب الثانوية العامة وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية والتعليم، ضد نظام “البوكليت” الذي يتم تطبيقه في امتحانات العام الجاري بدمج كراستي الإجابة والأسئلة في ورقة واحدة وزيادة عدد الأسئلة إلى 50 جزءًا إجباريًا. واعترض الطلاب على النظام وقالوا إن رد المسؤولين كان: “اللي مش عايز يدخل الامتحان هو حر”.

وزير التعليم الهلالي الشربيني

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، ووقعا تسع اتفاقيات في مجالات أبرزها المجال العسكري والسياحي والبيئي.

وبعد قرار مجموعة من عائلات مدينة العريش بشمال سيناء أن المواطنين الذين أعلنت وزارة الداخلية مقتلهم يوم الجمعة خلال مداهمة لأوكار “إرهابية”، شباب كانوا قيد الاحتجاز بدون محاكمة، أعلنت الوزارة في بيان لها عن قتل أحد مواطني شمال سيناء لتورطه في عمليات ضد الجيش والشرطة في المحافظة.

وصرح وزير المالية، عمرو الجارحي، بأن الفائدة التي ستدفعها مصر على قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 12 مليار دولار تتراوح بين 1.5 و1.75%. وأوضح خلال مؤتمر صحفي أن كل شريحة من القرض ستسدد على عشر سنوات تضمن أربع سنوات ونصف السنة فترة سماح.

وفي خبر مفرح قبل انطلاق مباريات منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية، يتوجه مسؤولو نادي باوك اليوناني إلى الجابون لإنهاء إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط المصري ونادي بانيتوليكوس، عمرو وردة، لمدة 3 سنوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق