مجتمعمنوعات

النساء أكثر إثارة عند سن الـ34

تشعر النساء بأنهن أكثر إثارة عند سن الـ34

Mic- آن سوارتز

ترجمة- دعاء جمال

طلبت دراسة جديدة من النساء أن يشاركن مدى شعورهن بجاذبيتهن في أعمار مختلفة، واتضح أن سن الشعور بـ”الجاذبية الأكثر” هو منتصف الثلاثينيات، بالتحديد 34.

وفقاً لتقرير برنامج إن بي سي توداي، أجريت الدراسة بواسطة متاجر التجزئة بالمملكة المتحدة، هاوس أوف فريزر، وتضمنت 2.000 امرأة بريطانية، وفقا لموقع ذا صن. وكان من ضمن النساء اللاتي تم استقصائهن 64% في الثلاثينيات ممن أرجعن شعورهن بالجاذبية تجاه أنفسهن لكونهن “أكثر ثقة في هذه السن”، و34% قلن إنه “لكونهن في علاقة أفضل”.

نتيجة الدراسة مثيرة للاهتمام بالأخص باعتبار الرقم المزعج للمراهقات والشابات اللاتي يبدين غير سعيدات بشكل مأساوي بشأن أجسامهن. وفي إبريل، أبلغت صحيفة نيويورك تايمز عن ارتفاع مفزع بنسبة 80% من عدد المراهقات ممن يخضعن لعمليات تجميل تناسلية، من عام 2014 لـ2015.

وفقا لموقع ذا صن، أبلغت النساء في الثلاثينيات ممن تم استطلاعهن ضمن الدراسة أيضا أن “شعورهن بالجاذبية” يرجع لكونهن أكثر ثقة في غرفة النوم، بالإضافة لامتلاكهن دافعا جنسيا أعلى.

قال المتحدث باسم متاجر هاوس أوف فريزر: “من الرائع أن تجد أبحاثنا أن العديد من النساء يشعرن بثقة أكثر وأنهن جذابات بغض النظر عن سنهن. إلا أنه من المثير للاهتمام أن سن الـ34 عاما هو السن الذي نشعر فيه بقمة ثقتنا الجنسية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق