رياضة

النادي الأهلي عن عقد فايلر: الدوري وأفريقيا أو الرحيل مجانًا

وعد المدير الفني بتقديم كرة ممتعة وهجومية

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أنه يعلم أمر ابتعاد النادي عن التتويج بدوري أبطال أفريقيا منذ سنوات، لذا سيكون هدفه الحالي هو تحقيق تلك البطولة للنادي.

وقال فايلر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه: “يجب ألا نتحدث كثيرًا عن طموحاتنا.. أعلم تاريخ الأهلي جيدا وتقاليده”.

ووعد المدير الفني بتقديم كرة ممتعة وهجومية: “هذا ما حققته مع كل الأندية التي دربتها، وهو ما سأقوم به مع النادي الأهلي، ووقتها سيكون الكل سعيدا بالأداء والفوز”.

وأضاف فايلر: “عندما تعرض عليك الفرصة لتدريب الأهلي، لا شك ستوافق.. لدي معلومات جيدة جدا عن النادي الأهلي، وشاهدت الكثير من المباريات”.

وأكمل: “أعلم كمدرب حجم الضغوط التي ستواجهني، الضغوط في كل مكان وليس هنا فقط، يجب أن نفوز، ونقدم أداءً جيدا”.

ولم يفصح فايلر عن شكل وطريقة اللعب التي يفضل اللعب بها: “يجب أن أعرف كل اللاعبين وأعرف إمكانياتهم، وبعدها سنحدد طريقة اللعب، ولكننا سنلعب كرة هجومية”.

وتعاقد النادي الأهلي مع فايلر لمدة موسمين، خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، الذي رحل عقب الخسارة أمام بيراميدز ووداع كأس مصر مبكرًا من دور الـ16.

من جهته، كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، تفاصيل عقد السويسري فايلر، والذي بموجبه يتولي القيادة الفنية لفريق كرة القدم في الموسم الجديد.

وقال توفيق: “عقد فايلر سنة، يجدد سنة باتفاق الطرفين، وهناك شرط جزائي يقضي برحيل المدرب مجانا إذا لم يحقق الدوري وبطولة إفريقيا، ولن تدفع أموالا مبالغ فيها حال رحيله”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق