مصر في دقيقة

النائب العام يقرر حجب هذه المواقع.. مصر في 12/2/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء 12 فبراير 2019

زحمة

في قضية شيما الحاج ومني فاروق.. النائب العام يأمر بحجب هذه المواقع

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بحجب المواقع التي تبث صور أو مواد فلمية منافية للآداب تتعلق بوقائع بالتحقيقات مع الفنانتين شيما الحاج ومني فاروق، وكلف النائب العام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ الإجراءات اللازمة.

يأتي ذلك تزامنًا مع التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقمي 6427 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر، و8242 لسنة 2019 جنح أول مدينة  نصر، والمعروفة إعلاميًا بـ”الفيديوهات الإباحية” المتعلقة بالمخرج خالد يوسف.

وكشف أثري.. ورش لبناء السفن من عصر البطالمة 

تمكنت البعثة الأثرية المصرية العاملة بتل آثار أبوصيفي بمنطقة آثار شمال سيناء في مصر من الكشف عن بقايا مبنى من الحجر الجيري تبين أنه ورشة لإصلاح المراكب والسفن تعود للعصر البطلمي والروماني.

وقالت وزارة الآثار إن المبنى يقع في الجهة الجنوبية من تل آثار أبوصيفي بالقنطرة شرق والمعروقة بمدينة سيلا الرومانية سابقا.

و“أوبر” ترفع أسعار خدماتها.. وتُؤكِّد: “لتحفيز الكباتن”

أعلنت شركة “أوبر” للنقل التشاركي الذكي، رفع أسعار خدماتها بداية من الثلاثاء، في محافظة القاهرة، وذلك لخدمتي “إكس” و”سيليكت”.

وتشغيل تجريبي لماكينة تغيير العملات الورقية

تجري مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية حاليًا، للمرة الثانية، تجارب تشغيل على ماكينة جديدة ذات سعة كبيرة لفك العملة الورقية إلى معدنية في محطة مترو العتبة، وذلك بعد الماكينة التي وضعتها قبل 5 أشهر في محطة مترو الشهداء، والتي توقفت بعد فترة قليلة من تشغيلها.

والأهلي يدرس الانسحاب من كأس مصر

قرّرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، بدور الـ16 لكأس مصر يوم 28 فبراير الجاري، وهو ما تسبب في حدوث صدام بين النادي والاتحاد لرفض الأهلي خوض لقاء بيراميدز بالكأس بدلًا من مباراة الدوري التي تم تأجيلها.

كان النادي الأهلي أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة من أجل استيضاح أسباب تأجيل مباراة بيراميدز عن موعدها المقرر في وقت سابق 28 من فبراير الجاري، خاصة أن المباراة تقام على ملعب الأهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق