مجتمعمنوعات

المُتيّم والغامض.. 5 أنواع من الرجال “اهربي منهم”

عند ارتباطك بأحدهم لن ينتهي الأمر نهاية حسنة

ترجمة: رنا ياسر

موقع: SDE

في أثناء اختيارك شريك حياتك، عليكِ أن تكوني حذرة جدا، لأن هناك رجالا عند ارتباطك بأحدهم لن ينتهي الأمر نهاية حسنة، فإذا كنتِ تريدين العيش في سلام، عليكِ الابتعاد عن هؤلاء الرجال كما يوضّح موقع “أس دي إي”:

المتزوّج

سوف يأتي إليك مُحمّلا بكل الأعذار التي يعطيها لكِ حول عدم راحته في زواجه، الآن، سيكون زواجه من امرأة أخرى ذريعة كي يهرب من نقمة من حوله.

وغدًا ستكون هناك له قصة أخرى مُشابهة -كقصته معكِ ومع زوجته الأولى- وسيُقسم لك أنه يريد أن يكون معك وحدك لأن زوجته لم تعد لديها مشاعر تجاهه.

وبعدما يردد لكِ هذه الكلمات، سيذهب إلى زوجته الأولى ليكون تحت أذرعها، وهذا ما يجعلك تدركين أنه لن يترك زوجته من أجلك، وحتى لو ترك زوجته، لا تتصورين أنه يأتي إليكِ، لأنه يُصور له أيضًا أن أخلاقك مشكوك فيها وبخاصة لو كان تمّ زواجك من أحد الأشخاص من قبل.

 

العائل الوحيد

هو الأمل الأول والأخير في العالم لأسرته، حينما تجديه يتحمل أعباء المنزل ويعتني بكل احتياجات والديه وأخوته وتعليمهم.

وكذلك يتحمل العبء المالي لأسرته ويتحمّل أدق التفاصيل الخاصة بأفراد عائلته كمشروبات أخيه وأكلات أخته -غير المتزوجة- المفضلة، فنصيحة لا تتزوجيه إلا إذا كنت تعلمين مكانتك جيدًا بالنسبة إليه في حياته.

لأنكِ لن تكوني اهتمامه الأول أو الثاني أو الثالث، ولكنكِ ستكونين بمثابة الشخصية التي تشاهد حياته من الداخل، هذا إلى جانب أنه ربما تكونين منبوذة من جانب عائلته، وربما تكره والدته تفاصيل دقيقة للغاية تخصك مثل طريقة مضغك للطعام، سيراقبون كل تحركاتك لأنك بشكل أو بآخر تريدين أن يتحول ابنهم ليكون ضدهم وبهذا ستكون حياتك جحيمًا.

 

الذي ينزعج من سنك

هذا الشخص الذي يتعامل مع العُمر كأنه نوع من الإعاقة، تجدين هذا الشخص يحسب لك سنوات عمرك بالشهور والأيام سائلا إياكِ عن سبب عدم زواجك حتى الآن، غير مُدرك أن هناك فتيات يفضلن استقرار حياتهن المهنية أولا.

يرى أن العزوبية هي “فشل في الحياة” بعيدًا عن ثباتك أو نجاحك في المجتمع، وهنا ربما الاستفادة من رغيف الخبر تكون أضعاف فائدة وجوده في حياتك لأن هذا الرجل مثل الهواء لا يضيف أي قيمة للحياة، وسوف يضيع وقتك ببساطة ويذهب لامرأة أصغر سنا حسبما يحب هواه.

الغامض

لكل إنسان ملامح أو دلائل تشير إلى شخصيته أو طباعه، إلا أن هذا النوع من الرجال لا يمكنك العثور على أي ملمح يخصه، ومن ثم، لا تجدين أي مؤشر تفاعل مع أي امرأة على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو على هاتفه.

يعرف كيف يتخلص مما يشير إلى شخصيته، يجيد التمويه، وربما يُبقي أسراره مخفية بشكل جيد عنكِ، وحسب وصف التقرير، فإن هذا النوع من الرجال، يتسببون في الأزمات العاطفية.

العاشق الولهان

ربما تعتقدين بأن هذا أمر غريب وغير طبيعي، لأننا نسعى إلى البحث عن شخص يحبنا بالفعل، لكن حينما يكون الحُب مُفرطًا، يكون خطيرًا لأنه يُستبدل بالهوس.

سوف يراقب كل حركاتك الصغيرة والكبيرة، ويمكن أن يجد الفرصة لقتلك إذا حاولتِ الاشتباك معه في أمر، حيث يعتقد بأنه إذا لم يحصل عليك، لا يحق لأحد آخر أن يتزوج منك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق