ثقافة و فن

“الموسيقيين” لـ”زحمة”: حقيقة إبلاغ السفارات المصرية بوقف شيرين في الخارج

"نحن نقابة الموسيقيين المصريين"

نفى طارق مرتضى، المُتحدّث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، ما تداوله بعض المواقع الإخبارية بشأن وقف شيرين عبدالوهاب عن إحياء الحفلات خارجيا.

وأكد مرتضى لـ”زحمة” أن النقابة تعاملت مع قضية شيرين باللائحة والقانون، وتم وقفها داخيا لحين التحقيق معها، في الجلسة المقررة، بعد غد الأربعاء، وأوضح لموقعنا أن النقابة هي نقابة الموسيقيين “المصريين” وليس من صلاحيتها وقف شيرين في الخارج.

وأضاف: “مش موضوعي أن صحيفة نشرت خبرًا خاطئًا ووضعت النقابة في موقف مُحرج”.

كان أحد المواقع الإخبارية نشر عن مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية، لم يسمّه، أنها تعتزم منع شيرين من إحياء أي حفلات في الدول العربية، وعلى رأسها حفلها المقبل في دبي، المقرر له يوم الجمعة 29 مارس الجاري، مؤكدا أن النقابة سترسل خطابات لجميع السفارات المصرية في الدول العربية، للحث على منع شيرين من الغناء بأي حفل غنائي، لحين الخضوع للتحقيق الأربعاء المقبل في مقر النقابة.

نشرت مواقع أن نقابة الموسيقيين تسعى لمنع شيرين في الخارج

كانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن الغناء على خلفية ما التصريحات التي صدرت منها في الحفل الذي أحيته منذ أيام في البحرين.

وخاطبت الفنانة شيرين عبدالوهاب، جمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بخصوص أزمة تصريحاتها الأخيرة في البحرين.

اقرأ أيضًا: رئيس “الوطنية للإعلام” لـ”زحمة”: هذا موقفنا من “منع أغنيات شيرين”

وقالت شيرين: “عاوزة أتكلم من قلبي مع كل واحد من أهل بلدي الحبيبة، ومن أهلي وأصدقائي وزملائي، اللي قدروا يفهموا ويصدّقوا إني لا يمكن أسيء لبلادي اللي أنا كلي من خيرها ولا يمكن أنكر فضلها عليّ، بجد باشكركم وباحبكم، وباعتذر للي أساء فهم كلامي من كل قلبي”.

وقالت: “بالنسبة للقنوات المأجورة من خارج مصر، اللي خدت كلامي وخرجته عن سياقه تماماً وحاولت تستغله ضد بلدي، باقولهم إن بلدي خط أحمر، وعمركم ما هاتفرقوا بيني وبينها”.

وأضافت: “أحب أوضح لكل الناس اللي حقهم يعرفوا إن ما كُتب عني في الصحافة ونسب لي غير صحيح بالمرة، وتقدروا تتحقوا من صحة كلامي من الفيديو الموجود مع إنه ممنتج عن قصد علشان يطلعني غلطانة”.

وفنّدت ما نشره الإعلام بخصوص تصريحاتها بالقول: “ما قيل على لسان النقابة والصحافة إني قلت (أنا هنا أتكلم براحتي علشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس)، وطبعا ده مش حقيقي، وما قلتهوش، لأن الكلمة بتفرق!”.

وقالت: “اللي قلته نصا وهو موجود بالفيديو “أنا هنا أتكلم براحتي علشان في مصر ممكن يسجنوني، فيه فرق كبير بين الجملتين”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق