رياضة

المنتخب يتحدي المستحيل أمام النجوم السوداء الليلة ومتعب يعلق: الفوز بخمسة أهداف أمام غانا ليس مستحيلًا

عماد متعب

قال عماد متعب، مهاجم فريق النادي الأهلي، إن فوز منتخب مصر على نظيره الغاني، الثلاثاء، بخمسة أهداف نظيفة ليس مستحيلًا.

وبحسب صحيفة المصري اليوم أوضح المهاجم الدولي في تصريح نقله موقع الأهلي الرسمي: «كرة القدم لا تعرف المستحيل، والدليل علي ذلك فوز منتخب غانا على منتخبنا في لقاء الذهاب بستة أهداف مقابل هدف».

وشدد «متعب» على ضرورة التركيز لتسجيل الهدف الأول قبل التفكير في إنهاء المباراة بخماسية نظيفة.

ويشهد اليوم وتحديدا في السادسة مساء وعلي ملعب الدفاع الجوي‏,‏  لقاء الإياب للجولة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل‏.2014‏

وبحسب صحيفة الأهرام فإن جهاز الفني للمنتخب واللاعبون بذلوا جهدا خرافيا علي مدي عامين للوصول إلي ما وصل إليه علي صعيد النتائج والمستوي الفني, لكن لقاء الذهاب أثبت أن كل هذا الجهد والتضحيات لا تكفي لبلوغ النهائيات.
ولعل أكثر ما يمكن أن تطالب الجماهير لاعبيها في لقاء اليوم الذي يديره الحكم الايفواري دوي نمانديز هو تقديم مباراة كبيرة تليق باسم منتخب مصر حامل الرقم القياسي في الفوز بكأس أمم إفريقيا, يترافق ذلك مع تحقيق فوز مقنع علي منتخب النجوم السوداء يشفي صدور قوم تعلقت آمالهم المونديالية بمنتخب مكافح, حاول مديره الفني العنيد أن يجدد شباب الفريق بلاعبين واعدين, وحافظ علي أفضل عناصر الخبرة.

وعلي الصعيد الفني, فمن المؤكد أن يأتي اللقاء مختلفا عن سابقه سواء من حيث طريقة وخطة اللعب, أو حتي علي صعيد التشكيل الذي سيبدأ به المنتخب.. فالتشكيل ينبغي أن يتضمن أكبر عدد ممكن من أصحاب المهام الهجومية بحكم طبيعة الهدف من المباراة, وعليه فمن المرجح أن يعتمد علي عمرو زكي كرأس حربة صريح إلي جانب ومن خلفه جدو وأبوتريكة وصلاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق