زحمة

المنتخب الوطني يخسر أمام بلجيكا بثلاثية.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأربعاء 6 يونيو 2018

وافق مجلس الوزراء، الأربعاء، على قيام كل من وزارة المال ووزارة البترول بالسير في إجراءات التعاقد مع أحد أو بعض البنوك العالمية للتأمين ضد مخاطر ارتفاع أسعار البترول العالمية وبالكميات والآليات المناسبة التي سيتم الاتفاق عليها، من قِبل مجموعة عمل يتم تشكيلها من المختصين من كلتا الوزارتين ومن الجهات الأخرى المعنية، على أن تضع اللجنة تصوّرا لرؤية مستقبلية للأسعار العالمية للبترول ولسعر التأمين المستهدف بالاستعانة بالدراسات العالمية.

وفي دمياط، نجحت الأجهزة الأمنية في إسقاط مجموعة من العناصر التكفيرية، تورطوا في تأسيس خلية مسلحة تتبع تنظيم داعش الإرهابي، ضمت 4 أشقاء وفتاة، خططوا جميعًا لتنفيذ عمليات عدائية ضد المنشآت الحيوية والأمنية في البلاد.

وانتهت النيابة العامة من التحقيق مع 6 عناصر تكفيرية، أحالتهم الأجهزة الأمنية لجهات التحقيق المختصة، وهم كل من أحمد سالم السيد عسل، وحسام الدين سالم السيد عسل، وأشرف عبدالحميد مبروك الشناوي، وأشرف عبدربه، وأحمد أشرف عبدربه، وأمل عبدالفتاح.

خبر سار حيث وصل مطار القاهرة الدولي اليوم النجم المصري العالمي ولاعب نادي ليفربول والمنتخب القومي محمد صلاح، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

وعن الموجة الحارة التي ستشهدها البلاد، صرح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه متوقّع اعتبارا من الخميس المقبل حتى الإثنين 11 يونيو أن ترتفع درجات الحرارة على كل الأنحاء بقيم تتراوح من 3 إلى 5 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا معتدل ليلا.

وفي الرياضة خسر منتخب مصر مباراته الودية الأخيرة أمام بلجيكا بثلاثية في إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا والتي أقيمت باستاد الملك في بروكسل ببلجيكا.

اقرأ ايضاً :   "البترول": لم نحدد موعد خفض الدعم.. مصر في دقيقة

أحرز أهداف منتخب بلجيكا كل من لوكاكو وهازارد ومروان فيلايني في الدقائق 26 و37 و91.

دفع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، بتشكيل مكون من عصام الحضري وأحمد فتحي، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبدالشافي وطارق حامد، محمد النني، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، عمرو وردة ومروان محسن.

غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر