مصر في دقيقة

المصريون في ليلة الأبطال: “كلنا ليفربول”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 26 مايو 2018

زحمة

“كلنا ليفربول” يتصدر “تويتر” في ليلة الأبطال

واصل المصريون دعمهم وتشجيعهم للاعبهم محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ودشنوا هاشتاج “كلنا ليفربول” لتشجيع اللاعب المصري قبل نهائي دوري الأبطال المنتظر مساء اليوم السبت.

وتصدر هاشتاج “كلنا ليفربول”، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

والأزهر يوجه قافلة مساعدات ثانية لقطاع غزة

تنطلق غدا الأحد قافلة المساعدات الثانية المقدمة من الأزهر الشريف إلى أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

 

و«الآثار» تكشف تفاصيل محاولة 5 أشخاص سرقة سور قلعة صلاح الدين

قال الدكتور جمال مصطفى، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية بوزارة الآثار، إن ظاهرة سرقة أسوار بعض المناطق بالقاهرة باتت منتشرة مؤخرًا، مشيرًا إلى تكرر الواقعة في منطقتي مجرى العيون والسوق الشمالية، ما استدعى تنبيه مواقع الآثار التي بها أسوار حديدية للتنسيق مع الشرطة المختصة.

 

وشريف إسماعيل: سنتصدى بقوة لظاهرة سرقة التيار

شدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على عزم الحكومة للتصدي بكل قوة لظاهرة سرقة التيار الكهربائي، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين، مؤكدًا أنه لا يمكن الاستمرار في دعم وتطوير شبكات الكهرباء في المناطق التي تشهد سرقات للتيار، أو ضخ استثمارات فيها، كأن الدولة تدعم هذا التوجه، الأمر الذي يؤثر سلباً على الملتزمين بسداد مستحقات الدولة.

 

ومصر تحذر في الأمم المتحدة من استغلال الفساد في تمويل الإرهاب

شاركت البعثة المصرية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك في النقاش رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة، للاحتفال بالذكرى الـ15 لاعتماد اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، والذي افتتحه رئيس الجمعية العامة بحضور سكرتير عام الأمم المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق