منوعات

المرحون أكثر نجاحًا في العمل

المرحون أكثر نجاحًا في العمل

pilbox.themuse.com

ThemuseInc

ترجمة دعاء جمال

عد بالذاكرة إلى أيام الثانوية: من كان أكثر شخص مرحًا عرفته؟

الآن، هل كان يستقبل أغلب الناس هذا الشخص بشكل جيد؟ على الأرجح، نعم. ربما لم يكن الأذكى، أو حتى الأكثر شعبية، إلا أنه امتلك صفة رائعة. (وواقع أنك تتذكره حتى اليوم يحمل يخبر الكثير عنه)

وفقًا لبحث علمي نشر في “هارفارد جازيت” أن تكون الشخص المرح أثناء بحثك عن عمل؟ ليس بالأمر الجيد. لكن أن تكون الشخص المرح بمكان العمل فهذا يُظهر امتلاكك لمتطلبات القيادة:

“إذا استخدمت الفكاهه بنجاح، يمكنك دفع مكانتك في العمل، مقنعًا الآخرين بامتلاكك ثقة وكفاءة أكثر مما قد تكون عليه فعليًا.”

وفقًا لموريس شويتزر، أستاذ مشارك في البحث، إذا لم تكن معروفًا بالفكاهة، لا تقلق، المحاولة فقط قد تكون كافية لتظهر ثقتك بنفسك: “سواء كانت المزحة جيدة أو لا، استخدام النكتة، أو محاولة استخدامها، يشير دائمًا إلى الثقة.. أنا شخص واثق، أنا ألقي النكات”.

هذا الكشف الجديد يجيب عن تساؤلنا حول سبب تقدم الشخص الذي يمزح كثيرًا في مكان العمل يتقدم أكثر من بقيتنا. كما يمنحك أيضًا القليل من الحرية لتسترخي وتظهر طبيعتك في العمل.

تذكر فقط، محاولة أن تكون شخصًا آخر ليست بالأمر الجيد. لا يمكننا جميعًا أن نكون خفيفي الظل. يمكن للمزاح أن يأخذ العديد من الأشكال، وأكثرها رقيًا، ضحكة بسيطة أو ابتسامة يمكنها جعل فريقك الجديد يحبك. لهذا استمر في البساطة وكن على طبيعتك.

مقالات ذات صلة

إغلاق