العالم في 60 ثانية

المدينتان الأولى والأخيرة في “رفاهية العيش”..  العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الثلاثاء 14 أغسطس 2018

زحمة

فيينا أفضل المدن لرفاهية العيش ودمشق آخرها

تصدرت فيينا المرتبة الأولى في قائمة أفضل المدن لرفاهية العيش. أما دمشق فاحتلت المرتبة الاخيرة في القائمة التي أصدرتها مجلة الاكونومست إنتلجنس.

وعشرات القتلى بانهيار جسر في إيطاليا

ذكرت قناة “يورو نيوز” الأوروبية، في نبأ عاجل، اليوم الثلاثاء، أن جسرا انهار في طريق سريع بالقرب من مدينة “جنوه” في شمال إيطاليا، حيث أعلنت خدمة الإسعاف عن سقوط عشرات القتلى.

وقال جهاز الإطفاء إنه يخشى سقوط عدد من السيارات بعد انهيار الجسر الذي يعد جزءا من طريق سريع في جنوه.

وأمريكيون يُحيون ذكرى الحادث الدموي في شارلوتسفيل

“نريد أن نستعيد مدينتنا”، كلمات رددتها جريس آهرون، المُنظمة لتجمّع “إظهار العدالة العرقية” لوكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية، إذ تجمع المئات من سكان مدينة شارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية، صباح أمس، لإحياء الذكرى الأولى بعد حادث دهس الدموي الذي وقع العام الماضي، وأدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين.

وفي سابقة من نوعها.. الإنتربول يعتقل مطلوبا للسلطة الفلسطينية

أعلنت السلطة الفلسطينية يوم الثلاثاء، أن منظمة الشرطة الجنائية الدولية، الإنتربول، اعتقلت للمرة الأولى متهما مطلوبا لديها بتهم جنائية.

وكشف النائب العام الفلسطيني المستشار أحمد براك أن منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” ألقت القبض على متهم بالاغتصاب في أحد المطارات الدولية، بناء على طلب من النيابة العامة الفلسطينية.

وبيكيه يحقق رقما استثنائيا في عالم الساحرة المستديرة

سجل صخرة دفاع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه هدفا ثمينا في مباراة كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية، ليساهم في تتويج الفريق الكتالوني العملاق الذي أنهى اللقاء لمصلحته بنتيجة 2-1.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن بيكيه وصل إلى هدفه الـ50 خلال مسيرته الكروية، بتسجيله خلال مباراة كأس السوبر الإسباني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق