أخباررياضة

المدير الفني لليفربول: لن نغير خططنا من أجل محمد صلاح!

تصريحات “صادمة” من المدير الفني لليفربول بشأن محمد صلاح!

وكالات

أطلق يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تصريحات وصفتها وسائل إعلام بـ”الصادمة” بشأن نجم الفريق، المصري محمد صلاح.

حيث قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن فريقه لن يغير خططه وطريقة لعبه من أجل محمد صلاح.

وأضاف مدرب “الريدز” في مؤتمر صحفي يسبق مباراة فريقه أمام وست بروميتش: “لا نسعى لأن يصبح محمد صلاح هداف الدوري ويحصل على الحذاء الذهبي”.

ويقدم صلاح، 25 عاما، أداء مذهلا مع ليفربول في أول موسم له بالقميص الأحمر، وسجل معه نحو 40 هدفا، ويتصدر لائحة هدافي “البريمرليغ” برصيد 30 هدفا، مما يجعل الفارق بينه وبين هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر والفائز بالحذاء الذهبي مرتين، أربعة أهداف كاملة.وتابع: “لن نغير من طريقة لعبنا من أجل التركيز على محمد صلاح ومده بالكرات، بحيث يمكنه مطاردة الحذاء الذهبي”.

 وقال كلوب: “نحن نحافظ على طريقة لعبنا الجماعية، وهي ما ساعدت في تقديم صلاح وزملائه هذا الأداء”.

وأضاف: “أعتقد أيضا أن هدف مو (محمد صلاح) الرئيسي هو إنهاء الدوري في أفضل مركز والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز في النهائي”.

وأضاف المدرب الألماني “أما الهدف الثاني الذي يسعى صلاح لتحقيقه هو التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب”.

واستطرد: “لا ينبغي أن نفكر كثيرا في تلك الأمور، ينبغي أن نلعب كرة القدم العادية، وفي النهاية، إذا كان صلاح في أفضل حالاته، سيشكل تهديدا كبيرا على مرمى الخصم، وإذا كان في المواقف المناسبة سيمكنه التسجيل”.

واختتم بالقول: “وصلنا إلى تلك الإنجازات بسبب كرة القدم التي لعبناها، ونحن بحاجة فقط إلى الاستمرار في ذلك الأمر، لا أن نغير شيء في تلك الطريقة من أجل محمد صلاح”.

ويلعب ليفربول ضد روما الثلاثاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي ذهابا وإيابا والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا وبفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنام ومنتخب إنجلترا، وقبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

ويقاوم صلاح فكرة إراحته قبل المباراة المنتظرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد فريقه السابق روما الإيطالي.

وكان كلوب قد أراح العديد من لاعبيه الأساسيين في دربي “مرسيسايد” ضد إيفرتون في 7 أبريل الجاري، قبل ثلاثة أيام من مواجهة مواطنه مانشستر سيتي والإطاحة به من ربع نهائي دوري الأبطال.

لا يخشى صلاح هذه المرة أي إصابة، لكن من الطبيعي أن يفكر كلوب بحمايته في ظلّ ضمان ليفربول منطقياً التأهل إلى دوري الأبطال، إذ يبتعد بفارق 7 نقاط عن تشيلسي الخامس قبل أربع مباريات على نهاية الدوري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق