مصر في دقيقة

المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 30 أغسطس 2018

رفعت وكالة التصنيف الائتماني “موديز” نظرتها المستقبلية لتصنيف الاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية، مشيرة إلى أن الحكومة المصرية التزمت بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والسياسات المالية المتفق عليها مع صندوق النقد الدولي.

كما أدى اليوم المحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع السادة المحافظين بعد أدائهم اليمين الدستورية أمامه وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وفيما يتعلق بالسياحة، قالت وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط، يوم الخميس، إن السلطات ستفحص الأطعمة وأعمال النظافة والتهوية في فندق توفي فيه زوجان بريطانيان الأسبوع الماضي وإن فريقا من الطب الشرعي سيكمل تشريح الجثتين خلال الأيام المقبلة.

ومن جانبها، أعلنت نقابة المهن السينمائية عن تشكيل لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

وستجتمع لجنة اختيار الفيلم المصري المرشح يوم الثلاثاء القادم لوضع آليات اختيار الفيلم الذي سيتم اختياره، وتجتمع يوم الأربعاء 12 سبتمبر لمشاهدة الأفلام التي تعرض حتى نهاية سبتمبر.

ورياضيًا، وافق مسئولو الأهلى على بيع الجنوب إفريقي باكامانى ماهلامبي جناح الفريق لنادى صن داونز الجنوب إفريقي بعد الوصول لاتفاق مادى بين الطرفيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق