مصر في دقيقة

“المالية” تحدد سعر الدولار في الموازنة الجديدة.. مصر في 28/3/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. الخميس 28 مارس 2019

زحمة

وزارة المالية تحدد سعر الدولار وبرميل النفط في الموازنة الجديدة 2019-2020

قالت وزارة المالية المصرية، اليوم الخميس، إن سعر الصرف المستخدم في ميزانية 2019-2020 يبلغ 17.46 جنيه للدولار وذلك على أساس متوسط سعر الصرف الرسمي المعلن من قبل البنك المركزي للفترة بين 1 و15 مارس.

 وجاء ذلك ردا على أسئلة للصحفيين في مجموعة إخبارية خاصة بوزارة المالية على تطبيق واتس آب.

وتحذير هام من وزارة الهجرة للمصريين بالكويت

حذرت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، المصريين المقيمين في الكويت، بشأن ما تم إعلانه من قبل إحدى الشركات التجارية، اعتزامها تقديم خدمات لأبناء الجالية بالكويت بالتعاون مع الوزارة.

وأكدت وزارة الهجرة، عدم صحة رعايتها أو اتفاقها مع أي شركة أو منح تراخيص أو موافقات لشركات لتقديم خدمات، تدخل بطبيعتها ضمن اختصاص البعثات القنصلية في الخارج، ومن بينها الخدمات الحكومية وتصاريح العمل وغيرها.

وبشرى سارة من «التعليم» لغير المقبولين بالعقود المؤقتة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة فرصة إضافية لغير المقبولين بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، رغم نجاحهم في الاختبارات.

وأكدت الوزارة، أنه يمكن لمن يهمه الأمر من الحالة المذكورة، إعادة اختيار تخصص آخر به عجز.

والسيطرة على حريق هائل بمخلفات بالقرب من أهرامات الجيزة

سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، مساء اليوم الخميس، على حريق هائل شب في مخلفات وقمامة بقطعة أرض فضاء بالقرب من منطقة أهرامات الجيزة وقسم شرطة الهرم، دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة لمكان الحريق ودفعت بـ6 سيارات إطفاء، وتم فرض كرون أمنى بالمكان ومحاصرة ألسنة اللهب وإخمادها قبل امتدادها لباقى المنطقة والعقارات المجاورة له، ومن خلال الفحص الأولى، تبين أن الحريق شب في مخلفات وقمامة في أرض فضاء.

وصلاح يربح رهان “الهدّاف الأهم”

كشف إحصاء مثير أجرته شركة مختصة بمراهنات كرة القدم، أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هو المهاجم الأكثر أهمية بين هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت شركة “سبورتنج بيت”، إحدى أكبر شركات المراهنات في إنجلترا، لائحة بترتيب المهاجمين الأهم من ناحية الفعالية، بالمسابقة التي تعد الأقوى في العالم على نطاق واسع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق