أخبارمنوعات

“المأذون الفرفوش” يثير جدلًا.. ونقيب المهنة عنه: “ليس عضوًا بالنقابة”

مأذون شرعي يحقق شهرة واسعة.. فما السبب؟

الإمارات اليومالموجز– قناة DMC – قناة النهار

انتشرت على نطاق واسع أخبار ومقاطع مصورة لمأذون شرعي حقق، على مدى الأشهر الماضية، شهرة وشعبية واسعة، حتى صار حضوره لعقد قران العرسان مطلبا، ويحتاج إلى أشهر من الحجز والانتظار، لدرجة أن البعض أجلوا موعد زواجهم ليتوافق مع وقت هذا المأذون.

المأذون خالد خليفة الذي منحة الناس لقب “المأذون الفرفوش” استطاع بإسلوبه الخاص وخفة دمه خطف الأضواء، لتنافس أخباره أخبار النجوم، لما يحدثه من بهجة غير معهودة في لحظات عقد القران التي تتسم عادة بالجدية.

ظاهرة ” المأذون الفرفوش” لم تسلم من الانتقاد وتسبب بغيظ كبير من قبل زملائه في المهنة ومن بينهم نقيب “المأذونين” الشيخ إسلام عامر، الذي أعلن رفضه من الطريقة التي يقوم بها الشيخ خالد بأداء عمله، إلى درجة يصفه فيها بغير شرعي قائلا “وليس عضوا بالنقابة أصلا”، الأمر الذي أثار مخاوف من عدم شريعة عقود الزواج التي ينجزها باعتباره ليس عضوا في النقابة.

ومن جانبه أكد خليفة، أن العبارات التي يستخدمها عند عقد القران شرعية.

وأوضح، خلال حواره ببرنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار وان” مساء الإثنين، أنه يدعو للعروسين ولشباب المسلمين في بداية عقد القران، ثم يقول الصيغة الشرعية.

وأضاف أنه يتعرض للانتقادات من قبل البعض ويتقبلها؛ لأنه محب للجميع، لافتًا إلى أنه جرب هذه الطريقة منذ 16 عامًا مع مأذون، ثم عمل بعدها في هذه المهنة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق