العالم في 60 ثانية

فيضانات إيران تقتل 70 شخصًا.. السبت 6/4/2019

أهم 5 أخبار في العالم.. السبت 6/4/2019

 

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات التي غمرت مناطق واسعة من إيران في الأسبوعين الماضيين إلى 70 قتيلاً، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا).

اندلعت، اليوم السبت، اشتباكات عنيفة في منطقة وادي الربيع جنوب غربي العاصمة الليبية طرابلس بعد سيطرة الجيش الوطني الليبي على المنطقة، وأكد مصدر عسكري أن “اشتباكات عنيفة تدور الآن في منطقة وادي الربيع (15 كيلومترا من طرابلس) بين قوات الجيش الوطني الليبي وقوات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق الوطني، بعد سيطرة الجيش الوطني على تلك المنطقة صباح اليوم.

فتحت زوارق الاحتلال الإسرائيلية، اليوم السبت، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه قوارب الصيادين الفلسطينيين قبالة شواطئ جنوب قطاع غزة.

وقال شهود عيان “إن الزوارق الحربية الإسرائيلية أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة بكثافة تجاه مجموعة من قوارب الصيادين في عرض بحر خانيونس جنوب قطاع غزة”.

كشف وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، عن وجود خلافات بين دول مجموعة “G7” تتعلق بقضية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وملف إيران.

يخشى نادي ليفربول رحيل النجم “ساديو ماني” إلى صفوف فريق ريال مدريد ومن ثم بدأ يفكر في البديل المناسب تحسبًا لإمكانية فقدان خدماته.

 

ويقدم المهاجم السنغالي أداءً مميزًا في الموسم الحالي حيث سجل 20 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى